عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوى حفلة في جدة.. محمد رمضان يروج لحفله الغنائي في السعودية

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان الترويج لـ حفله الغنائي والمقرر إقامته غدا السبت الموافق 18 من شهر أغسطس في دولة السعودية بمدينة جدة، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج محمد رمضان لـ حفله في جدة 

محمد رمضان يروج لـ حفله في جدة

ونشر محمد رمضان فيديو  أغنية نمبر وان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه، مشوقا الجمهور لحفله الغنائي في جدة، قائلا: ان شاء الله أقوى حفلة في جدة غداً السبت الساعة ١٠ مساءً مباشر و حصرياً على شاشة ام بي سي مصر.

واستقبلت مدينة جدة حفل محمد رمضان هناك بتعليق اللافتات في جميع شوارعها وذلك حبا وحماسا لعودة محمد رمضان لإحياء حفلاته في السعودية.

عصام كاريكا ومحمد رمضان

ويذكر، أنه هاجم عصام كاريكا مؤخرا الفنان محمد رمضان وذلك في لقاء تليفزيوني له، قال فيه: محمد رمضان بتاع شو أوي و بيستفز الناس وفيه غلابة كتير بتشوفه، شارك جمهورك وقول أنك كسبت فلوس وأحمد ربنا، أنما متطلعش تحط الفلوس جنبك كدة، ورقة منهم تعيش أسرة شهر.

وتابع حديثه: بشأن ظهوره بدون ملابس في حفلاته، علق عصان كاريكا: الناس كلها بتنقده أنه بيطلع عريان على المسرح، الناس عارفة أن جسمك رياضي ومية مية، بس في أخواتنا البنات بتتفرج عليك، أنت أغانيك مكسرة الدنيا، نصيحة مني شاور لابس قبل ما تظهر، و لم الناس حواليك، الناس بتحبك واتلمت حواليك في رمضان في مسلسل جعفر العمدة.

أخر أعمال محمد رمضان

جدير باذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو والذي تدور أحداثه حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي