عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت العودة معه.. قرار عاجل بشأن قاتل زوجته أمام أسرتها في الغربية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

قررت النيابة العامة في الغربية حبس رمضان ا ٣٥ عاما عامل بسوبر ماركت المتهم بقتل زوجته الشابة منه الصعيدي ١٩ سنة بواسطة سلاح أبيض ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

زوج ينهي حياة زوجته في الغربية

كشفت التحريات والتحقيقات المبدئية عن تفاصيل قيام الزوج بإنهاء حياة زوجته الشابة داخل منزل والدها ولأسرتها بقرية صالحجر التابعة لمركز بسيون وذلك بعد وقوع خلافات زوجية بينهم خلال الفترة الماضية وسوء معاملته لها حيث تركت منزل الزوجية وذهبت لمنزل أسرتها بعد تدهور علاقتهما.

وفي يوم الواقعة قام الزوج بالذهاب إلي منزل زوجته الشابة وتحدث معها وفجأة اخرج مطواة من بين طيات ملابسه وانهال عليها بالطعن بمطواة في أنحاء متفرقة من جسدها وبطنها وتركها تنزف وفر هاربا لم تفلح محاولات إنقاذها حيث أصيبت بنزيف حاد ناتج عن تعرضها للطعن بسلاح أبيض وتوفيت متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في الغربية

وتم تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي والتصريح بدفنها حيث شيع أهالى قرية صا الحجر بمركز بسيون بمحافظة الغربية الجثمان وسط حالة من الحزن والآسي خيمت على الجميع حيث كانت تتمتع "منة. ش"، البالغة من العمر 19 عامًا بأخلاق حسنة وسمعة طيبة وتركت طفلة ٤ شهور والتي لقيت مصرعها على يد زوجها لرفضها العودة معه إلى مسكن الزوجية، وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والانهيار على والدة المجني عليها، خلال مراسم تشييع جنازة ابنتها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة.

وقالت خالة المجني عليها إن ابنة شقيقتها كانت مقيمة في منزل والدها بالأيام الأخيرة، بسبب وجود خلافات بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الأخير كان يهددها بأنه سوف ينهي حياتها بسبب عدم رغبتها في العودة إلى منزل الزوجية، موضحة " كان بيهددها كل شويه إنه هيخلص عليها عشان ترجع البيت، وكان بيضايقها وبيقول لها إنتي فاكرة نفسك واحدة أنا عارف ست غيرك وبحبها، كانت بتقول له وماله براحتك بس ابعد عني وسبني لتربية بنتي".

ضبط المتهم بقتل زوجته في الغربية

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية امن الغربية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بإقدام زوج في العقد الثالث من العمر على إنهاء حياة زوجته البالغة من العمر 19 عامًا، حيث اعتدى عليها بسلاح أبيض، مما تسبب في مقتلها على الفور داخل منزل والدها، وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المجني عليها تركت مسكن الزوجية بسبب نشوب خلافات بينها وبين زوجها، وانتقلت للإقامة في منزل والدها بقرية صا الحجر بمحافظة الغربية، ثم قرر زوجها أن يذهب إليها لإعادتها للمنزل من جديد إلا أنها رفضت، وهو ما دفعه للاعتداء عليها بسلاح أبيض وإصابتها بطعنات متفرقة أودت بحياتها.

وتمكن ضباط مباحث مركز بسيون من إلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان مركز الشرطة، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وجارٍ التحقيق معه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي