عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز: سعيد بالنهضة الكروية اللي بتحصل في السعودية.. فخر لينا كعرب

أحمد عز _ أرشيفية
أحمد عز _ أرشيفية

أكد الفنان أحمد عز على سعادته بتواجده في نادي النصر السعودي، معربًا عن فخره بالنهضة الكروية التي تشهدها السعودية.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد عز. 

تصريحات أحمد عز

وقال أحمد عز في مقطع فيديو متداول عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنا سعيد بزيارتي لنادي النصر السعودي، وسعيد أكتر بالنهضة الكروية اللي بتحصل في المملكة العربية السعودية، شئ عظيم وفخر لينا كلنا كعرب، ويارب دايما في نجاح.

أحمد عز يتألق في مسرحية هادي فالنتين

على الصعيد الآخر، تألق أحمد عز في مسرحية هادي فالنتين وتدور قصة المسرحية، حول صور متعددة لقصص حب مختلفة من أكثر من عصر، ويظهر معظم أبطال المسرحية بأكثر من شخصية خلال الأحداث، كما أن هناك رجل يُدعى شريف يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين، ولكن ينصحهم عم مرموش - صاحب المحل، بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، ونرى على مدار الأحداث؛ إمكانية عمر مرموش في إقناع شريف ورفيف بالفراق في عيد الحب.

ويشارك العديد من الفنانين في مسرحية هادي فالنتاين على مسرح محمد العلي مع الفنان أحمد عز، ومنهم الفنانة تارا عماد وسيد رجب ومصطفى غريب.

بيان أحمد عز بعد منحه جائزة فاتن حمامة للتميز

وقال أحمد عز خلال بيان رسمي أصدره مهرجان القاهرة السينمائي بعد منحه جائزة فاتن حمامة: عندما تحدث معي الفنان حسين فهمي حول اختياري للتكريم من مهرجان القاهرة السينمائي سعدت كثيرًا، فهو فنان كبير أحب ما قدمه للفن، وهو قدوة لي، وشرفت بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق في وجود الفنان الكبير حسين فهمي.

وأضاف أحمد عز حديثه قائلًا: خبر التكريم في حدّ ذاته رسالة حدثت في الوقت المناسب لتشجعني على القادم، فأنا أرى أنني لم أقدم كل شيء بعد، وعلاقتي بمهرجان القاهرة بدأت منذ بداياتي فهو فرصة لمقابلة صناع السينما وحدث هام جدًا يعطي قيمة للفنان، وكذلك صناعة السينما، وأتمنى أن يكون تكريمي بداية لتقديم كل ما هو أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي