عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لابسة أسود من وقت ما مات وكتبنا كتابنا في منزل سميحة أيوب.. أبرز تصريحات سميرة عبد العزيز عن زوجها

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز _ أرشيفية

فجرت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز عدة تصريحات عن زوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن في الذكرى السادسة علي رحيله خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، علي قناة "CBC".

تحيا مصر يرصد تصريحات سميرة عبد العزيز.

تصريحات سميرة عبد العزيز

وقالت: استمر زواجنا أنا ومحفوظ 34 سنة، ولم أسمع منه كلمة واحدة مسيئة لي وكان يقدر قيمة المرأة في المجتمع.

وتابعت: "منذ وفاة زوجي محفوظ عبدالرحمن في عام ٢٠١٧، وأنا أرتدى اللون الأسود منذ وفاته لأنه ترك أثر كبير في شخصيتي، وتعلمت منه الكثير". 

قصة تعارف سميرة عبد العزيز وزوجها

وأضافت: تعرفنا علي بعض خلال عدد من الأعمال الفنية، وكنا نعمل في مسلسل من تأليفه " ليلة سقوط غرناطة" وأثناء التصوير عرض عليا الزواج أثناء التصوير في دولة تونس فقررنا تأجيل الزواج حتي نصل إلي القاهرة وعندما وصلنا القاهرة كتبنا الكتاب وشهد على عقد زواجى سعد الدين وهبة فى منزل الفنانة سميحة أيوب.

سميرة عبد العزيز ضيفة برنامج مصر الجديدة 

من جانبه، أشارت عبد العزيز  خلال حلولها ضيفة على برنامج «مصر الجديدة» الذي تقدمه الإعلامية  إنجي أنور على شاشة ETC، مساء اليوم الإثنين إلى أن هجومهما على محمد رمضان ليس لشخصه وإنما بسبب أعماله التي تفسد جيلًا كاملًا من الشباب، قائلة: "لو غير نوعية الأعمال اللي بيعملها مش هيبقى عندي مشكلة معاه".

وتابعت: "وأنا بحضر حفلة في جامعة القاهرة، رئيسها دكتور الخشت نزل شكرني عشان معملتش دور محمد رمضان".

وانتقدت النائبة سميرة عبدالعزيز، نجوم المهرجانات الشعبية والأغاني التي يرددونها، مؤكدة أن «هذا الفن هابط ولا يرتقي باسم مصر».

ولفتت إلى أنها لا تهوى سماع أغاني المهرجانات، ولا تحب أصواتهم بمن فيهم حمو بيكا وسوسته وشاكوش، لأنه فن غير راق».

وعن اسم مطرب مهرجانات الشعبية حسن شاكوش، قالت سميرة عبدالعزيز: «غباء لكي يختار اسمه بهذا الشكل»، مشددة على أن «اسمه لم يلفت نظري لكي يسمعه»، ومطالبة شاكوش بتغيير اسمه.

وأشادت الفنانة سميرة عبدالعزيز،  بجمال مسرح سنبل والذي يشرف عليه الفنان محمد صبحي، مضيفة أن شكل المسرح يشبه المسارح بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت الفنانة سميرة عبدالعزيز،انها ضمن فريق عمل  الفنان محمد صبحي ، وطلبت منه اعتباري واحدة في فرقته المسرحية".

تابع موقع تحيا مصر علي