عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يسقط بثنائية نظيفة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

خسر الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، من فريق توتنهام الإنجليزي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل بابي ماتار سار الهدف الأول لفريق توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ديان كولوسيفسكي من جهة اليمين ابعدها دفاع مانشستر يونايتد بشكل خاطيء فوصلت إلى بانبي ماتار سار المتمركز يسار منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وأضاف بن ديفيز الهدف الثاني لفريق توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من إيفان بريشيتش لاعب توتنهام من جهة اليسار قابلها بن ديفيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بليساندرو مارتينيز وسكنت أسفل يسار المرمى.

ترتيب الفريقين في الدوري 

ورفع توتنهام رصيده للنقطة الرابعة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد، عند 3 نقاط فى المركز العاشر.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الماضية بالدوري أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، ليرفع رصيد إلى 3 نقاط في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

على الجانب الآخر، سقط فريق توتنهام فى فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولي، ليحتل المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة.

وبدأ اليونايتد اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: مارتينيز، فاران، شو وبيساكا.

الوسط: كاسيميرو، برونو فرنانديز وماونت.  

الهجوم: راشفورد، جارناتشو وأنتوني.

فى المقابل دخل توتنهام المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: بورو، فان دي فين، روميرو وأودوجي.

الوسط: سار، بيسوما و ماديسون.

الهجوم: سون، ريتشارليسون، وكولوسيفسكي.

تابع موقع تحيا مصر علي