عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مزق في الابهام.. داليا البحيري تتعرض لإصابة على المسرح

داليا البحيري _ أرشيفية
داليا البحيري _ أرشيفية

كشفت الفنانة داليا البحيري عن إصابتها بتمزق في صباع الإبهام، أثناء عرضها مسرحية سيدتي أنا، وهو الأمر الذي جعلها لا تستطيع القدرة على فعل أي شئ.

تحيا مصر يرصد إصابة داليا البحيري.

داليا البحيري تفقد توازنها

وكتبت داليا البحيري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: حادثة صغيرة على ماقسم كده اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة حبيتين.. نزلت بكل حملي على إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي.. وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في مزق في وتر الإبهام أدى إلى أن العضمة اتحركت من مكانها يا ختي.

وتابعت: فكل ده تمام وألف حمد وألف شكر إنها بتيجي على قد كده.. المشكلة بقى يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة اعمل أي حاجة بمعني أي حاجة من غير الصباع ده.. لا عارفة البس ولا اقلع ولا افتح ازازة المايه مش عارفة اشيل حاجة مش عارفة افتح باب العربية ومش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وشي ولا أي حاجة.. وكمان مش عارفة اعمل scroll مش عارفة اعمل like.. آه والله الـ Like بتوجعني جدا.. بس برضو الحمد لله دائمًا وأبدًا.. ما يقع إلا الشاطر.

داليا البحيري تحتفل بنجاح عرض سيدتي أنا

من جانبه، كانت نشرت داليا البحيري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور لها من احتفالها بنجاح العرض المسرحي سيدتي أنا وعلقت عليها: الحمد لله ولا قوة إلا بالله، احتفال فرقة سيدتي أنا بحصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح دورة العملاق عادل إمام، وحصول العرض على جائزة أحسن مخرج للمبدع العظيم محسن رزق، وجائزة أحسن ديكور وأحسن ازياء وأحسن أشعار، ألف مبروك لكل أصدقائي المبدعين خمسة وخميسة.

والعرض من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان أيمن الشيوي، وهو العرض الحادي عشر ضمن سلسلة العروض التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد و مسرح جديد" بالمسرح القومى .

أبطال سيدتي أنا

سيدتى أنا" عن رائعة برنارد شو، بجمليون، دراماتورج للمخرج محسن رزق، وبطولة النجوم داليا البحيرى، نضال الشافعى، فريد النقراشى، محمد الدسوقى، ومجموعة من نجوم المسرح القومى، موسيقى محمود طلعت، استعراضات مصطفى حجاج، أمينة سالم، لبنى عبد العزيز، وآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي