عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدم بقى ميه.. الحاجة نجية: أخويا رماني في الشارع وسرق الورث|فيديو

الحاجة نجية
الحاجة نجية

أصبحت الحاجة نجية من منطقة الحسين عرضة لمخاطر الشارع خصوصا أنها تعاني من الأمراض وتقدم العمر بها، بعدما طردها شقيقها من منزله وأخذ ميراثها مستغلا تقدمها في العمر.

تحيا مصر

الحاجة نجية: أخويا أستغل كبر سني وخد ورثي

وروت الحاجة نجية، لـ"تحيا مصر، أن شقيقها جعلها توقع له على  تنازل عن ورثها بعدما وعدها أنه سيحفظ لها أموالها خوفا من ضياعها، ثم قام بطردها من المنزل لتصبح في الشارع منذ ما يقرب من عام بالرغم من أنه يعلم أنها تعاني من مرض السكر.

وأوضحت الحاجة نجية، أنها ورثت من زوجها مبلغ 200 ألف جنيه بعدما باع أبناء زوجها الذي كانت تسكن فيها مع والدهم الذي توفى قريبا، فقام شقيقها بأخذ المبلغ منها وعندما طالبته بإعادة الأموال رفض وأخبرها أنها أمواله بالرغم من أن الأموال من ورث زوجها وليس ورث والدها.

الحاجة نجية: أخويا غير شقته وعفشه بفلوسي

ولفتت إلى أنها شكت في أن شقيقها أخذ الأموال من خلال قيامه بتغيير شقته وأثاث منزله، مشيرة إلى علاقته بها في البداية كانت جيدة لكن أبنائه وزوجته طردوها وكانوا يعاملونها معاملة سيئة، مشيرة إلى أن أبناء زوجها يأتون لزيارتها في الشارع.

وأضافت الحاجة نجية، أن أبناء زوجها طلبوا من شقيقها استلام ورث شقيقته لأنها ليس لديها أبناء وكانت تتوقع أن يأخذ نصيبها وأخبرت ابنة زوجها أنه سيأحذ نصيبها لكنهم أصروا على أن يكون شاهد على استلامها الأموال مع  صديقه وبعد استلامها الأموال قام بأخذ الأموال منها.

الحاجة نجية: شقيقي أخذ ميراث والدنا

ولفتت الحاجة نجية، إلى أن شقيقتها وصديقه طلبوا منه أن يعطيها أموالها فرفض، مشيرة إلى أنه كان يأخذ منها معاش زوجها كل شهر ورفض إعطائها ميراث والدها هي وشقيقتها الأخرى، متمنية أن تحصل على غرفة واحدة من أجل العيش فيها تحميها من مخاطر الشارع بعدما تقدم بها العمر، مشددة على أنها لن تسامح شقيقها الذي استغلها وهانت عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي