عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة في حادث مروع بـ الجيزة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

نجت أسرة في الجيزة مكونة من زوجين و3 أبناء من الموت المحقق في حادث مروري بأطفيح جنوب الجيزة.

تحيا مصر

إصابة 5 في حادث مروري بـ أطفيح

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث ووجود مصابين بنفق أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي تقل أسرة بالطريق الصحراوي الشرقي.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وهم "إبراهيم نجاتي"، 53 سنة، "رحاب أحمد"، 42 سنة والأبناء (جودي 13 سنة) و(محمد 16 سنة) و(حسن 18 سنة) ونقلوا إلى مستشفى أطفيح المركزي للعلاج، ونجحت أجهزة أمن الجيزة في رفع آثار الحادث نهر الطريق مع تسيير حركة السير إلى طبيعتها وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع صيدلي في حادث بـ أكتوبر

في سياق متصل، لقى صيدلي مصرعه، وأُصيب 3 آخرين في حادث تصادم بحدائق أكتوبر، ونقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى الهرم، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوجود حادث تصادم ومتوفى ومصابين بطريق الفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن بالفحص أنّه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها صيدلي، 40 عاما، متوفى، وبصحبته مسن على المعاش، 70 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وربة منزل 25 عاما، مصابة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، فوجئ بسيارة ميكروباص يقودها سائق، 50 عاما، وبصحبته شخص، 20 عاما، مُصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم تصادم به من الخلف، ما أدى إلى وفاة قائد السيارة الملاكي وإصابة 3 آخرين.

نقل المصابين إلى المستشفى

ونقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى الهرم، وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء أحمد الوتيدي، نائب مدير المباحث، إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي