عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب في ميدان لبنان.. لغز جثة الجيزة المضروبة بالنار

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة قتيل بطلق ناري بميدان لبنان وسط محافظة الجيزة في ظروف غامضة.

تحيا مصر

العثور على جثة بها طلقات نارية في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثة قتيل بميدان لبنان دائرة قسم العجوزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، وجود جثة بطلق ناري في الرأس أمام محل شهير بميدان لبنان، ويعمل ضباط المباحث على فحص كاميرت المراقبة وسؤال شهود عيان لبيان تفاصيل الحادث.

فحص كاميرات المراقبة في ميدان لبنان

تم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق متصل، لفظ طالبان أنفاسهم الأخيره، خلال السباحة بنهر النيل في منقطة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالهما.

مصرع طالبان غرقاً في نهر النيل بأبو النمرس

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوجود غريقين في نهر النيل بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث، مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تمكن فريق الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين، وتبين أنهما لطالب 18سنة وأخرى 16 سنة، جرى نقلهما إلى مشرحة المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي