عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان وهدان يكشف حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك إلى الشباب السعودي

زيزو
زيزو

قال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، أن مجلس الإدارة الذي قدم استقالته كان من أجل مصلحة النادي.

حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي 

وقال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لم ننظر فى أمر رحيل أحمد سيد زيزو تماما ولم نبت فى العرض تمامًا حتي لا نتخذ قرار يؤثر علي النادي واحنا نقدم الاستقالة.

وأضاف:" العرض لم يصل إلي 10 ملايين دولار من أجل رحيل أحمد سيد زيزو ولكن ما قررناه هو عدم البت فى العرض تماما.

ويذكر أن أحمد سيد زيزو يملك عرض قوي من الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آخر تطورات مفاوضات الشباب السعودي مع زيزو 

كشف الناقد الرياضي إسلام المهدي، مفاجآت مدوية في مفاوضات الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للتعاقد معه هذا الصيف.

وقال إسلام المهدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: "  مفاوضات الشباب السعودي وأحمد سيد زيزو بدأت منذ تواجد الزمالك بالسعودية وكانت تُقيم بعثة الأبيض في نفس فندق الشباب".

أضاف: " خلال البطولة لقت زيزو الأنظار إليه ليتحدث معه مسؤولو الشباب السعودي وأبدى اللاعب الموافقة على الانتقال لدوري روشن هذا الصيف".

تابع: " زيزو اتفق مع الشباب على كل شيء، ووالد لاعب الزمالك يصر على انتقال اللاعب للفريق السعودي حيث إنه يرى الدوري السعودي من أفضل ٣ دوريات في العالم بعد استقطاب نجوم الكرة".

وواصل: " والد زيزو مستاء من إدارة الزمالك ويرغب في رحيل نجله عن النادي، خصوصا ان هذه الفرصة لن تأتي مجددًا".

استطرد: " والد زيزو يرى أن نجله ضحى العام الماضي بـ12 مليون دولار، وان اللاعب لم يحصل على 30% من قيمة عقده مع الزمالك".

اختتم: " أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، والقائم بأعمال رئيس النادي يرفض بيع زيزو هذا الصيف لعدم الدخول في أزمة مع جماهير الأبيض".

تصريحات والد زيزو لتحيا مصر 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي عن طريق فريق الشباب، اللاعب من حقه أن يحترف وينتقل للدوري السعودي».

وأضاف والد زيزو: «نجلي قدم كل شئ للزمالك ومن حقه أن يوافق النادي على طلبه بالرحيل إلى الشباب السعودي، رفضنا كم عروض غير طبيعية خلال الفترة الماضية، ونأمل في أن يوافق إدارة الفريق على رحيل اللاعب».

وواصل: «مسألة حسم رحيل نجلي إلى الشباب السعودي سيتم حسمها مساء اليوم، واللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف خاصة بعد كم النجوم الهائل الذي يشاركون في البطولة».

وتابع: «زيزو لا يقل عن نجوم العالم واللاعب لديه مستحقات مالية متأخرة ضخمة جدا، مثل جميع اللاعبين وعقدنا جلسة ولم نحصل على الأموال ومن الطبيعي ان نحصل عليها قبل بداية الموسم، وإذا انتقل زيزو إلى الشباب السعودي سوف يحل أزمة النادي المالية».

تابع موقع تحيا مصر علي