عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل منع الصحفيين من دخول حفله ببيروت.. الشركة المنظمة: لا علاقة لـ عمرو دياب بالأمر

عمرو دياب
عمرو دياب

حالة من الجدل أثيرت في مساء أمس السبت وذلك بعدما أصدر بيان بمنع حضور الصحفيين حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت رغم مرور ما يقرب من 12 عام على إحياءه حفل هناك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان الشركة المنظمة بشأن حفل عمرو دياب

بيان الشرطة المنظمة لـ حفل عمرو دياب بشأن الجدل المثار حول منع دخول الصحفيين

وردت الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب على هذا الجدل من خلال بيان رسمي أصدرته قالت فيه: نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت تاريخًا حاضرًا ومستقبلًا ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، وذلك التعهد المذكور كان موجهًا إلى الصحافيين الراغبين بالتغطية في كواليس المسرح فقط، بيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة.

وتابع: تلك الشروط تتعلق بأمور تنظيمية بحتة لا تخص الفنان الكبير ولم يفرضها أو يطالب بوضعها، وتؤكد الشركة تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذي سار عليه طوال تاريخه الفني المشرف باعتبارهم شريكًا وداعمًا له في هذا المشوار الفني.

بيان الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب ببيروت

حفل عمرو دياب في بيروت

وكان قد أحيا الهضبة عمرو دياب في مساء أمس السبت حفل غنائي رائع في دولة بيروت بحضور جماهيري ضخم وهائل وقدم من خلاله عدد من أغنياته المميزة والتي تفاعل معها الحاضرين، منها أغنية “يا أنا يالا”، “انت الحظ”، “شوقنا”، “نور العين”، وغيرها من الأغنيات.

وأعرب الهضبة عن سعادته بـ هذا الحفل، فقال: روح بيروت وحبها للحياة لمعت آخر ليلة، في حفلة عمرو دياب والعودة لحفلات لبنان بعد غياب 12 عاما، المدينة إمبارح شهدت أعظم حدث، كانت ليلة في لبنان لا تُنسى، شغف الجمهور وطاقة البلد خلقت جو وحالة مفيش زيها، شكرا إنكوا خليتوها ساحرة.

عمرو دياب وألبومه الصيفي

من ناحية أخرى، تألق عمرو دياب بمجموعة أغاني طرحها في الفترة الماضية، اخرها كان أغنية قول اسمي، والتي أتت من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تصوير فوتوغرافي كريم نور، فضلا عن حالة الانتعاش الفني الذي يعيشها بسبب حفلاته الغنائية المختلفة في مصر بمدينة العلمين أو خارجها.

تابع موقع تحيا مصر علي