عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدت فلوسي وبنتي وهربت.. زوج يستغيث في الغربية: مراتي طعنتني في ضهري|فيديو

ضحية زوجته
ضحية زوجته

بعدما تزوجها ووفر لها كل سبل الراحة واصطحبها معه إلى الخليج، طعنته في ظهره في أول أزمه حدثت له ليظل في دوامة منذ سنتين، حيث قامت زوجة الشاب شادي زهران من مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية بخطف ابنته وسرقة أمواله وهربت.

تحيا مصر

واستغاث زهران من خلال موقع تحيا مصر، بالأجهزة الأمنية في الغربية للتدخل من أجل عودة ابنته التي اختطفتها زوجته ولم يراها منذ أكثر من سنتين ولا يعلم مكانها بالرغم من أنه حاول الوصول إليها بشتى الطرق.

الزوج: زوجتي خطفت ابنتي وسرقت أموالي

وأوضح زهران أنه كان يعمل في دول الخليج على مدار 14 سنة، قبل أن يعود لمصر ويتزوج من ابنة بلده ثم اصحبها معه إلى دولة قطر حيث يعمل للعيش معه، ثم أنجبا ابنتهما "لانا"، وبعد زواج استمر 8 سنوات بدأت المشاكل بعدما قرر النزول إلى مصر بسبب فقد عمله.

وأضاف بعدما تأكدت من أنه لا محال من النزول إلى مصر قامت بسرقة جواز السفر الخاص بها ومبلغ مالي يصل لـ70 ألف ريال قطري، وذهبت بالطفلة ولم يعرف مكانها وقامت برفع دعوة طلاق، لكنه فوجئ بمنعه من السفر إلى مصر حتى حضور أولى جلسات الطلاق التي أجبر خلالها على المثول أمام المحاكم القطرية وتم ترحيله بعد ذلك.

الزوج: زوجتي تترك ابنتي في دولة غريبة بمفردها

وتابع الزوج ضحية زوجته في الغربية، أجبر على نقل كفالة ابنته لزوجته بعد ضغوط، وبعد حصوله على حكم رؤية لابنته منذ عامين بعد عودته إلى مصر لم يتمكن من رؤيتها لأنها خارج مصر، ولم يعد يعلم عنها شئ إلا أن الزوجة تسافر إلى خارج مصر وتترك الطفلة داخل قطر وحتى عندما تزور مصر تتركها هناك حيث حكمت المحكمة القطرية بمنع سفر الطفلة إلى خارج الأراضي القطرية.

وأشار ضحية زوجته في الغربية، إلى أنه بالرغم من أن القانون يعطي الحق للأم بحضانة الطفل إلى أن الحضانة لابد أن تطبق داخل مصر وذلك وفق القانوني المصري والقطري، مشيرا إلى أن زوجته رفعت دعوة تطالب فيها بقائمة منقولات ومشغولات ذهبية وسيارة وخادم.

الزوج: الزوجة تعتبر مطلقة وعلى ذمتي في نفس الوقت

وناشد الأجهزة الأمنية في الغربية، بعدم تنفيذ أي حكم طلاق صادرمن جهات غير مصرية وخصوصا في عدم المثول الصحيح، مشيرا إلى أن زوجته تعتبر مطلقة بالنسبة للقانون القطري لكن القانون المصري ليست مطلقة ومازالت زوجته، ولم يتم التصديق على الحكم القطري من القانون المصري.

ولفت إلى أنه يتواصل مع جميع أصدقاؤه في قطر من أجل معرفة أي معلومة يتم الوصول إليها عن ابنته، كما يتابع زوجته حتى يعلم أي شئ عن الطفلة، مشددا على أنه لن يهدأ حتى يمكن من الوصول إلى الطفلة ويرجعها إلى مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي