عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى: حاولت أتواصل مع عادل إمام وأسرته رفضت وهو كان بيطمئن عليا دايما

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

خرجت الفنانة عفاف مصطفى لـ تكشف تفاصيل أزمتها وخلافها مع أسرة الزعيم عادل إمام، وذلك بسبب رفضهم حديثها معه رغم علاقتها الوطيدة به وسؤال الدائم عنها، سابقا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عفاف مصطفى عن الزعيم عادل إمام

عفاف مصطفى تكشف علاقتها بالزعيم عادل إمام

وقالت عفاف مصطفى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2: "أنا اتعودت اتواصل مع عادل إمام تلفونيا، أو أروح اللوكيشن أسلم عليه وأباركله لو أنا بصور معاه او لو مش بصور معاه، هو شخصية جميلة ولطيفة جدا وفوق الصورة اللي الناس بتتكلم عنها"، مشيرة إلى أنها أحبت أن تتواصل مع الزعيم عادل إمام ولكن أسرتها رفضت.

وتابعت عفاف مصطفى :"الزعيم عادل إمام كان بيقولي مفيش حد غيرك بيعرف يضحكني يا عفاف، أنا ممكن مضحكش حد على الشاشة بس أضحكه في الحقيقة، كان دايما يقولي تعالي أقعدي يا عفاف و ضحكيني وكنت على طول بتواصل معاه تلفونيا وكنت أحكي له أني بصور في لوكيشن جنبه، كان يقولي تعالي اتفضلي أشربي فنجان قهوة أقوله لأ مش فاضية عندي تصوير".

عفاف مصطفى: الزعيم كان بيطمن عليا دايما وهو جميل وودود

واختتمت حديثها، قائلة: "الزعيم على طول كان بيسأل عني ويطمن ولو تعبانه كان بيقولي طيب ابعتلك دكتور علشان الموضوع ميكبرش، وكان يتصل تاني يوم ويتطمن عليا، هو حد جميل و طيب و ودود".

ويذكر، أنه عادت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام لتتصدر مواقع التواصل الإجتماعي من جديد وذلك بعد أزمة اختفائه ومنع أولاده الزيارة عنه ورغبتهم في حبسه في منزله، وفقا لما صرحت به الفنانة مادلين طبر من قبل على هامش لقائتها الصحفية بـ المهرجان القومي للمسرح.

حقيقة وفاة عادل إمام

وخرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي للرد على أنباء وفاة الزعيم عادل إمام التي انتشرت عبر صفحات مجهولة الهوية، فقال غاضبا في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: دي اشاعة معرفش مصدرها اي ومعنديش تعليق ولا رد مناسب على اللي بينشروها، والزعيم بخير وأما يكون في حاجة هنخرج نعلنها في بيان رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي