عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في الساحل الشمالي.. هيفاء وهبي تشارك الجمهور لحظات من إجازتها الصيفية| صور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة الجمهور والمتابعين لحظات من إجازتها الصيفية في منطقة الساحل الشمالي وتحديدا في مراسي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيفاء وهبي عبر إنستجرام

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بإطلالات صيفية كاجوال مختلفة، اعتمدت فيها على تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

هيفاء وهبي في الساحل الشمالي 

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة صور وفيديوهات لها من حفلها الأخير في الساحل الشمالي وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي تفاعل معها الجمهور من خلال خاصية التعليقات.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور والفيديوهات التي شاركتها من حفلها الأخير في الساحل الشمالي بإطلالة خاطفة للانظار حيث ارتدت جامبسوت مشجرة حملات، وعليها حذاء باللون الذهبي، وتركت شعرها مناسبا على كتفها.

,وعلقت هيفاء وهبي على الحفل، قائلة:  هذه الحفلة ستظل في قلبي إلى الابد.. مصر أن أحبك.

تصريحات طارق الشناوي عن هيفاء وهبي

وسبق وأن انتقد الناقد الفني طارق الشناوي دور الفنانة هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس، الذي تم عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الماضية وتجسد خلاله شخصية “بنت البلد”.

وقال طارق الشناوي خلال ضيافته على برنامج et بالعربي: “هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد”.

وتابع حديثه: هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائيا كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي