عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر مع زوجة ضحية الملثمين في أرضه بـ الدقهلية|فيديو

اسرة ضحية الدقهلية
اسرة ضحية الدقهلية

ألتقى موقع تحيا مصر مع زوجة حاتم أنور محمد أنور العناني ضحية الدقهلية، الذي راح ضحية ملثمين أثناء عمله في أرضه الزراعية بقرية ميت ناجي  التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

تحيا مصر

زوجة المجني عليه: لم يسبق له أذية أحد

وتحدث زوجة المجني عليه في الدقهلية عن شخصية زوجها التي تمتع بالطيبة والخلق الحسن وهو المعروف عنه في وسط أهله وقريته، حيث لم يسبق له أذية أي شخص ولم يكن على خلاف مع أحد، فهو يذهب إلى أرضه ومنها إلى المدرسة التي يعمل بها قبل أن يعود للمنزل في نها ية اليوم.

وأوضحت زوجة ضحية الدقهلية أنها رأت المجني عليه قبيل خروجه إلى أرضه بالمواشي كما أعتاد يوميا، بعد أن توضأ وصلى، وبعدها بدقائق اتصل بأبنه الأكبر "أحمد" ليحضر له الإفطار قبل التوجه إلى المدرسة التي يعمل بها عامل، مشيرة أنه لا يوجد لديهم أي مصدر دخل آخر.

زوجة المجني عليه تكشف بداية اكتشاف مقتل زوجها

وأضافت زوجة ضحية الدقهلية عندما ذهب أحمد وجد والده ملقى على الأرض في أرضه الزراعية وحوله بركة من الدماء، حيث أطلق عليه ملثمين النيران وفروا هاربين، مشيرة إلى أنه لم يتم سرقة أي شئ من الحيوانات الخاصة به ولم يعلموا الهدف من إطلاق النار على المجني عليه.

وأردفت زوجة ضحية ميت غمر في الدقهلية، أنه لم يحدث مثل هذه الواقعة من قبل في القرية وكانت تحدث حواث السرقة لكن دون إطلاق نار، مشيرة إلى أن زوجها ترك لها 5 أبناء أكبرهم 16 سنة وأصغرهم 3 سنوات كان يتمنى أن يزوج أولاده ويعلمهم.

أسرة المجني عليه تطالب بالقصاص 

وطالبت زوجة المجني عليه في أرضه بمحافظة الدقهلية، باسترجاع حق زوجها، لافته إلى أنه لم يتم القبض على الجناة بعد، فيما تكثف المباحث جهودها من أجل ضبط الجناة والكشف عن هويتهم، فيما طالب شقيق المجني عليه بالإعدام للجناة واسترجاع حق شقيقه الذي توفي على يده بعدما نقله إلى المستشفى إثر إصابته بالعيار الناري الذي تسبب في تهتك معدته.

تابع موقع تحيا مصر علي