عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلق على استقالة مجلس نادي الزمالك: الخير جاي

تحيا مصر

علق أحمد حسام ميدو، على استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك، مشددا على أنه سيظل داعما للزمالك مهما كان اسم المسؤول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الموقف ليس سهلا، ولكني أطمئن جماهير الزمالك، الكل يعمل داخل النادي بغض النظر عن من المسؤول".

وأضاف: "ننظم معسكر لقطاع الناشئين، وأيا كان من الموجود أدعم الزمالك مع أي مسؤول ونعمل على حل كل المشاكل الموجودة في قطاع كرة القدم".

وواصل: "الخير جاي للزمالك إن شاء الله، وأوجه التحية للمجلس السابق، كان لابد من تقديم استقالتهم لأن النادي كان رايح في حتة وحشة".

واختتم: "في وقت من الأوقات مهم إنك ترفع إيديك وتقول إنك خلاص مش هتعرف تكمل".

تحيا مصر يكشف مطالب أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر : «كل ما يتردد عن طلب أحمد فتوح من وكيل أعماله فسخ تعاقده مع نادي الزمالك ليس له أي أساس من الصحة، فتوح لم يطلب ذلك واللاعب يقترب من تجديد عقده مع نادي الزمالك، أحمد فتوح ينتظر جلسة حاسمة للتجديد مع نادي الزمالك بعدما عاد الفريق من منافسات البطولة العربية ».

وكشف المصدر مطالب أحمد فتوح حيث أكد أن اللاعب قبل أن يجدد لنادي الزمالك اشترط الحصول على عدة مطالب، أولها هي الحصول على 8 مليون جنيه مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، ويحصل على 25 % باقي قيمة عقده الخاص بالموسم الماضي، كما يرغب اللاعب في الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفارس الأبيض، متساويًا بزميله في الفريق أحمد سيد زيزو، ويحصل على 25% من قيمة عقده الجديد كمقدم تعاقد.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع فتوح خلال الساعات المقبلة لحسم موقفه من التجديد للفريق من عدمه ، ومن المقرر أن تشهد الجلسة الاتفاق على التفاصيل المالية للتجديد، والوصول إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف من حيث القيمة المالية للتجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادى في يناير في صفقة انتقال حر.

تابع موقع تحيا مصر علي