عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يجتمع بـ أحمد العوضي في إحدى السهرات بالساحل الشمالي| فيديو

تامر حسني - أحمد
تامر حسني - أحمد العوضي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم تامر حسني وهو يغني في إحدى السهرات الصيفية، بمنطقة الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اجتماع تامر حسني بأحمد العوضي

وظهر تامر حسني في مقطع الفيديو رفقة النجم أحمد العوضي، وكان يغني أغنيته الجديدة مش هتغير علشانك، وسط تفاعل كبير من الحاضرين بالسهرة.

تامر حسني وأسيل عمران

وسبق وأن أعلن النجم تامر حسني تعاونه مع الفنانة أسيل عمران مرة أخرى في فيديو كليب أغنيته الجديدة حوا من ألبوم هرمون السعادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر حسني صورة له رفقة أسيل عمران، وعلق عليها قائلًا: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوّا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

تصريحات أحمد العوضي في صاحبة السعادة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان أحمد العوضي عن نشأته في عين شمس، كما تحدث عن كواليس مسلسل ضرب نار، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج إسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة دي إم سي: كان لينا هدف أنا وياسمين نعمل مسلسل يتساهل الناس تتفرج عليه ويحترم عقولهم.

وتابع:  مدرب اللهجة خاص بالكلام لكن الطريقة بتاعت اللكنة تعايشت مع واحد من سوهاج والراجل اللي تعايشت معاه لما بيتعصب بيتكلم بسرعة وأنا بقيت أفهم الكلام منه وقعدت طول الوقت بتكلم صعيدي والبيت بتكلم صعيدي وفي كل حتة .

تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاطر الفني، حيث يعرض له في سينمات الوطن العربي هذا العام فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي