عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق: ادعو الله أن يكون أسعد لحظات حياتي يوم لقائه

رشوان توفيق
رشوان توفيق

حرص الفنان رشوان توفيق التعليق على شائعات وفاته، التي تظهور من حين لآخر، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رشوان توفيق

تصريحات رشوان توفيق

وقال رشوان توفيق  خلال لقاء له ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا على شاشة سي بي سي: ادعو الله سبحانه وتعالى يكون أسعد لحظات حياتي يوم لقائك.

وفي الحلقة ذاتها كشف رشوان توفيق عن تفاصيل معجزة ربانية حدثت معه، فقال: كان فاضل 3 أيام أو 4 أيام على الحج، وبقول لأميمة زوجتي يا أميمة مكنش ربنا كاتبلنا الحج السنادي، راحت رافعة ايديها للسما وقالت يارب هدية من عندك يارب، وخمس ثواني لقيت تليفون بيضرب لقيت عبد السلام أمين قالي مش عايز تحج؟.

رشوان توفيق: مفيش حاجة اسمها همشي مراتي على مدرستي لأنها هتقولك مع السلامة

وسبق وأن قدم الفنان رشوان توفيق نصيحة للشباب للعيش في حياة زوجية سعيدة، واضعا مثال على علاقته بزوجته وذلك خلال ضيافته على برنامج “وشوشة”، الذي يقدمه الإعلاميين أحمد الهواري ويمنى على على شاشة قناة النهار.

قال رشوان توفيق خلال البرنامج: لا يتصور أنه مربي الأسرة اللي متجوزها، مفيش حاجة اسمها تمشي مع مدرستي هتكفرها ليه لو طلعت أذكى وألمع منك هتقولك مع السلامة.

وتابع موجها النصحية الثانية للشباب: لازم يحلصوا لبعضهم الاخلاص هو الاساس، أنا عمري ما بصيت لـ إمرأة إلا مراتي، مخونتهاش حتى ولو بالنظر، كنت بقولها انت من أولياء الله لأنها كانت تقول الكلمة تحصل حجيت أنا وهي 7 مرات غير العمرة، كانت أيات الله في خلقه معايا.

رشوان توفيق وأزمات المختلفة 

يذكر أن الفنان رشوان توفيق مر بعدد من الأزمات الصحية والنفسية، بدأها بخلاف مع ابنته على الورث ووصول مشاكلهم للمحاكم، ثم أصابته بفيروس كورونا المستجد، للمرة الثانية في يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير، شعر بضيق تنفس خفيف، وفي اليوم التالي أرتفعت حرارته، فتواصلت هبة مع الدكتور المعالج له وأحضرته إلى والدها، وبعد الكشف والفحوصات، أعطاه الطبيب بروتوكول علاج مناسب مع سنه وحالته الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي