عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضيف عضو جديد في الجهاز الفني للفريق

تحيا مصر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إضافة عضوًا جديدًا في الجهاز الفني، لمساعدة الجهاز بداية من الموسم المقبل.

الأهلي استقر على الأرجنتيني كارلوس بيرينجر كعضو إضافي لمساعدة كولر في الجهاز الفني لفريق الكرة. 

واستقر الأهلي، على تعيين الأرجنتيني كارلوس بيرينجر، كعضو إضافي مساعد لكولر وجهازه، وسيتسلم مهامه خلال الأيام القليلة المقبلة 

موعد عودة الأهلي للتدريبات 

وحدد النادي الأهلي، موعد عودته للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد أن انتهت فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، بعد انتهاء الموسم الذي حقق فيه الفريق جميع البطولات التي شارك فيها.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة، في السادسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

ثم بعدها سيسافر الفريق، إلى النمسا لإقامة معسكر مغلق، بداية من 28 من أغسطس الجاري، ويستمر حتى 6 من سبتمبر المقبل. 

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الاثنين، عن وصول عروض سعودية لثنائي النادي الأهلي، لكن سيتم انتظار وصول السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، من بلده حتى يتم عرض الأمر عليه ومعرفته رأيه.

تقارير سعودية: الأهلي يتسلم عروض سعودية لبيرسي تاو وعبد المنعم وينتظر رأي كولر في رحيل الثنائي 

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الأعلي، تسلم عرضين من نادي سعودي لضم الثنائي محمد عبد المنعم وبيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان قد رفض النادي الأهلي، عرضًا من نادي الهلال السعودي، لضم عبد المنعم، خلال الفترة الماضية، بسبب رفض كولر هذا العرض. 

على الجانب الآخر، المارد الأحمر لم يتعاقد سوى مع صفقتين هما إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي