عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو تعلن العمل على صناعة دواء مصري لعلاج السرطان

أدوية
أدوية

أكد الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للأدوية، أن الشركة تعمل منذ عشر سنوات على صناعة دواء مصري لعلاج الأورام "السرطان"، ولديهم أمل في صناعة دواء مصري لعلاج الأورام.

أضاف الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للأدوية، خلال حواره مع الإعلامي سعيد جميل ببرنامج "KWN Trending"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه حصل على براعة اختراع في أمريكا، وتم الانتهاء من الدراسات الخاصة بالدواء، ويتم الحصول على الموافقات خلال الفترة الحالية، متابعًا: "هنعمل فرحة لمصر وهنخلص المصريين من المرض الوحش".

الشركة تُصنع يوميًا 2 مليون عبوة دواء

وأوضح الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للأدوية، أن الشركة تُصنع يوميًا 2 مليون عبوة دواء، مشيرا إلى أنه في خلال حملة القضاء على فيروس سي كان للشركة القدرة على تقديم الدواء بجنيه واحد بينما كان سعرها 33 ألف دولار.

وأكد  الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للأدوية، أنه بفضل الجهود الكبيرة المبذولة تم الوصول إلى أن تكون مصر أول دولة في العالم في الوصول بمرض فيروس سي إلى أقل نسبة مرضى.

أردف الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للأدوية، أن استمرارية نجاح شركة "فاركو" كان بفضل استراتيجية أن المريض أولوية في العمل، وتوصيل له الدواء، بدون النظر إلى الربحية.

بعض الحالات ينخفض الربح من بعض الأدوية

وتابع الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للأدوية، أنه وفي بعض الحالات ينخفض الربح من بعض الأدوية، مؤكدا على أنه يجب أن يكون هناك فكره هو صناعة دواء للمواطن المصري بجودة عالية وذات سعر في متناول الجميع.
 

تابع موقع تحيا مصر علي