عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم العميل صفر يتصدر إيرادات شباك التذاكر أمس.. تعرف على قصته

فيلم العميل صفر
فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر.. حقق أمس الإثنين فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني إيرادات مرتفعة في قائمة إيرادات أفلام موسم الصيف أمام شباك التذاكر، ليحافظ بذلك على المركز الأول منذ طرحه بدور العرض السينمائية وحتى الآن بين الأفلام الأخرى المعروضة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم العميل صفر

إيرادات فيلم العميل صفر أمس

حيث وصلت إيرادات فيلم العميل صفر أمس الإثنين إلى 953.780 جنيهًا، وجاء بعده في المركز الثاني فيلم وش في وش، وفي المركز الثالث فيلم بيت الروبي، وفي المركز الرابع فيلم مرعي البريمو، وفي المركز الخامس فيلم ع الزيرو.

وفي المركز السادس فيلم مستر إكس، وفي المركز السابع فيلم خمس جولات، وفي المركز الثامن فيلم البطة الصفرا، وفي المركز التاسع فيلم البعبع، وأخيرًا في المركز العاشر فيلم تاج.

ولذلك تصدر اليوم فيلم العميل صفر تريند مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية، بعد تصدره لقائمة الإيرادات.

قصة فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر في أجواء كوميدية حول فرد أمن يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني، يطمح في أن يكون بطلًا كالبطل المعروف جيمس بوند، لكن تواجهه عدة عقبات تحول دون ذلك، وتتابع الأحداث وهو يتعرض لعدد كبير من المواقف الكوميدية.

يشارك في بطولة فيلم العميل صفر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، فاطمة البنوي، منذر رياحنة، فيدرا، إسماعيل فرغلي، أسماء أبو اليزيد، أيمن الشيوي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وائل عبد الله، ومن إخراج كريم العدل.

تفاصيل شخصية فيدرا في فيلم العميل صفر

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة فيدرا عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث فيلم العميل صفر، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، محققًا أعلى الإيرادات على منافسيه.

وأكدت فيدرا في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على هامش حضورها العرض الخاص للفيلم، على أنها تجسد ضمن الأحداث شخصيتين توأم، أحدهما تمثل الخير، والأخرى تمثل الشر، معربة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل، مع فريقه الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي