عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة مرعبة في الجيزة.. إعترافات المتهم بارتكاب مذبحة الوراق: تعبت من المصاريف

مسرح جريمة - ارشيفية
مسرح جريمة - ارشيفية

أدلى المتهم بارتكاب جريمة الوراق في الجيزة، بإعترافات تفصيلية أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عقب ارتكاب جريمته حيث قرر بارتكاب جريمته تفصيليا وأن السبب الرئيسي وراء ذلك هو الضغوط والمصروفات والنفقات الزوجية.

تحيا مصر

إعترافات المتهم بارتكاب مذبحة الجيزة

وقال المتهم أحمد م الشهير بـ أحمد النون - حداد بالغ من العمر 45 عاما، خلال اعترافاته «أنه متزوج قبل سنوات عديدة من زوجته المجني عليها، ولديه منها 4 ابناء، أكبرهم المجني عليه محمد البالغ من العمر 22 عاما، ثم شقيقته البالغة من العمر 18 عاما، ثم فتاة بالغة من العمر 14 عاما، ثم الصغيرة بالغة من العمر 5 سنوات».

وأضاف المتهم بارتكاب مذبحة الوراق، أنه يعمل حداد باليومية، حيث يتحصل على أموال من خلال تنفيذ بعد أعمال الحدادة، ونشبت بينه وبين زوجته المصابة خلافات زوجية قبل فترة بسبب مصروفات المنزل وزيادة النفقات عليه، وهو ما جعل الخلافات والمشادات تتكرر أكثر من مرة.

وتابع المتهم في جريمة شمال الجيزة، يوم الواقعة نشبت بيني وبين زوجتي مشادة كلامية بسبب المصروفات وكان ذلك في وقت تعرضت فيه لضغوط نفسية كبيرة بسبب زيادة النفقات، تطورت إلى مشاجرة وحين حاولت إمساكها قام ابني الأكبر بالوقوف بيننا، فقمت بإخراج سلاح ناري غير مرخص وأطلقت النيران عليه، ثم أطلقت النيران على زوجتي وابنائي بدون شعور.

القصة الكاملة لـ جريمة شقة الوراق

 تبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، أن المتهم يعاني من ضغوط نفسية، حيث نشبت بينه وبين زوجته خلافات زوجية قام على أثرها بإطلاق النيران من سلاح ناري «طبنجة» غير مرخصة مما نتج عنه مقتل ابنه وإصابة زوجته وبناته الثلاث.

وشرحت التحريات أن حالة الزوجة والمصابين الثلاثة مستقرة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج فور وقوع الحادث، فيما تم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم بإطلاق النار عليهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث إطلاق نار في منطقة الوراق وسقوط ضحايا، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.

القبض على المتهم بارتكاب جريمة الوراق

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين قيام حداد بإطلاق أعيرة نارية صوب زوجته وابنه و4 من ابنائه، مما نتج عنه وفاة الإبن البالغ من العمر 20 عاما.

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتهم يمر بأزمة نفسية حيث تشاجر مع زوجته، وقام على أثرها بحمل سلاحا ناريا غير مرخصا وأطلق منه عددا من الأعيرة النارية صوب أفراد أسرته.

وشرحت التحريات التي باشرها العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة ان حادث إطلاق النيران نتج عنه مقتل الابن واصابة الزوجة و٤ ابناء اخرين وتم نقلهم الى المستشفى وحالتهم مستقرة، وتمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي