عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يهنئ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد

تحيا مصر

هنأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء المجلس، مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المنتخب برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الذى نال ثقة الجمعية العمومية لقيادة قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتلقي النادي الإسماعيلي اليوم رقية من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قدم خلالها التهنئة لمجلس الدراويش المنتتخب برئاسة المنهددس نصر أبو الحسن على الفوز بثقة الجمعية العمومية متمنيين للمجلس الجديد التوفيق والنجاح.

No description available.

قال محسن عبد المسيح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان هناك مخطط لعدم اكتمال الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي" .

وأضاف: "مجلس يحيى الكومي كان يفسخ عقود اللاعبين من طرف واحد وهذا أدى إلى غرامات كبيرة على النادي، ولذلك رفض الميزانية كان أمرا متوقعا" .

واختتم:"تكليفي بملف كرة القدم وقطاع الناشئين قرار منتظر وتوزيع الأدوار شئ مهم".

تصريحات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الإسماعيلي 

وقال إيهاب جلال في تصريحات خاصة لبرنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني عبر قناة الشمس: " مهمتي في الإسماعيلي صعبة بسبب إيقاف القيد، ونحاول أن نتأقلم على الوضع بتصعيد بعض الناشئين للفريق الأول".

وأضاف إيهاب جلال:" قبلت تدريب الإسماعيلي ولم أتحدث في الأمور المالية، وجاء اندفاعي لقبول المهمة نظرًا للأزمة التي يمر بها النادي الفترة الحالية".

وزاد جلال:" قطاع الناشئين في الإسماعيلي يحتوي على عناصر مميزة تستطيع إضافة الكثير للفريق الأول، وقمت باختيار بعض العناصر المميزة منهم".

واختتم جلال تصريحاته: " أطالب جماهير الإسماعيلي بدعم النادي في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، فالجماهير هي الدافع الوحيد لنا كهجاز فني وللاعبين لتقديم كل ما لدينا لتحقيق نتائج إيجابية".

يذكر أن إيهاب جلال قد سبق له تولى تدريب الإسماعيلي في موسم 22/2021، وأنهى الإسماعيلي الدوري المصري في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي