عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لها معلومات جنائية.. مفاجأة عن سيدة البحيرة بعد إتهامها لزوجها بنشر صورها

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة لتداول مقطع فيديو على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، متضمنا قيام سيدة بالإستغاثة من زوجها لقيامه بنشر صورا خاصة لها والتشهير بها وابتزازها في محافظة البحيرة بقصد الإستيلاء على منزلها وإجبارها على بيعه له.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيدة البحيرة

حيث رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، متضمنا تضرر سيدة من زوجها لقيامه بتصويرها ونشر صورها بغرض التشهير بها وابتزازها في محافظة البحيرة.

شكلت أجهزة وزارة الداخلية، فريق بحث لكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر صفحات الفيسبوك، متضمنا تضرر السيدة من زوجها، وإدعائها التشهير بها وإبتزازها بقصد الإستيلاء على منزلها وإجبارها على بيع المنزل له.

سيدة البحيرة: خد صوري من الموبايل ونشرها

وكشفت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية والفحص، هوية السيدة الظاهرة في مقطع الفيديو، والتي أتهمت زوجها بنشر صورها بقصد التشهير بها، حيث تبين أنها مقيمة في البحيرة ولها معلومات جنائية.

واستدعت أجهزة وزارة الداخلية سيدة البحيرة، وبسؤالها عما جاء في مقطع الفيديو، قررت قيام زوجها بنقل الصور الخاصةبها من هاتفها المحمول إلى هاتفه، ولدى حدوث خلافات بينهما قام بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب واستغلال الصور في نشرها بقصد ابتزازها ماديا والتشهير بها.

زوج سيدة البحيرة: كلامها كله كدب

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن المذكور له معلومات جنائية ومقيم محافظة البحيرة، وباستدعائه قرر حدوث خلافات بينه وبين زوجته ونفى ما قررته الشاكية، كما تبين وجود خلافات بين الشاكية والمشكو فى حقه ومُحرر بشأن ذلك عدة محاضر.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتباشر النيابة العامة في البحيرة التحقيقات في الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي