عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإشراف قضائي.. الوطنية للانتخابات: الإعلان قريبا عن مواعيد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة

المستشار وليد حمزة
المستشار وليد حمزة - رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

أكد المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة ستعلن قريبا عن مواعيد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في ضوء أحكام الدستور والمواقيت التي حددها في هذا الشأن، مشددًا على أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستعقد تحت إشراف قضائي.

الوطنية للانتخابات: الإعلان قريبا عن مواعيد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة

جاء ذلك خلال لقاءه أجراه، اليوم الثلاثاء مع قناة اكسترا نيوز، مضيفا بأن الهيئة تعكف حاليا على استكمال الاستعدادات اللوجيستية والترتيبات الخاصة بإجراء الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتحدث المستشار وليد حمزة، عن ابروتوكول تعاون الذي تم توقيعه مع الهيئة القومية للبريد، مؤكدًا أنه يهدف إلى تنظيم وتسهيل عمليات نقل المواد والمستلزمات اللازمة للعملية الانتخابية داخل مصر.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه سيتم توقيع بروتوكولات تعاون مع جهات أخري بالدولة بهدف الاستفادة من إمكانياتهم لخدمة العملية الانتخابية.

الوطنية للانتخابات: نستكمل الاستعدادات اللوجيستية لإجراء الانتخابات الرئاسية

كانت قد استعرضت الهيئة الوطنية للانتخابات التصورات الخاصة بالجدول الزمني لانتخابات رئاسة الجمهورية، في ضوء أحكام الدستور والمواقيت التي حددها في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة برئاسة المستشار وليد حمزة، فى إطار عملها لاستكمال الاستعدادات اللوجيستية اللازمة والترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات العمل بشكل متواصل لاستكمال الاستعدادات اللوجيستية لإجراء الانتخابات الرئاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي