عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجته سيدة لميكروباص مباحث مزيف.. تفاصيل اختطاف شخص في الجيزة

اختطاف شخص - ارشيفية
اختطاف شخص - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات واقعة إختطاف شخص في الجيزة، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة.

تحيا مصر

أمن الجيزة يكشف ملابسات اختطاف شخص

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" - مُقيم بدائرة القسم بتلقيه إتصال هاتفى من سيدة طلبت منه إجراء بعض الأعمال بأحد العقارات بمدينة السادس من أكتوبر.

التحريات: سيدة استدرجته لإجراء أعمال في عقار

وقرر الشخص أنه تقابل معها مستقلاً سيارته الملاكى وطلبت منه التوجه لمعاينة العقار وأثناء سيره فوجئ بسيارة ميكروباص يستقلها مجهولون قاموا بإستيقافه وإنزاله من السيارة "منتحلين صفة رجال شرطة" وقاموا بإصطحابه وإستولوا منه على هاتفه المحمول ومتعلقاته وإحتجزوه داخل عقار بمحافظة القليوبية وأجبروه على الإتصال بزوجته لتحويل مبلغ مالى على "رقم هاتف محدد" مقابل إطلاق سراحه وعقب تحويل المبلغ إصطحبوه بسيارته أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الوراق وتركوه.

اجبروه على الإتصال بزوجته لتحويل مبلغ مالي

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، وتوصلت جهوده برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم سيدة و5 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة من ضبط 4 منهم.

وبمواجهتهم قرر إثنين منهم أمام أجهزة أمن الجيزة، بعلمهما بأن المجنى عليه ميسور الحال كونهما مقيمان بمحيط سكنه فإتفقا مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاد المتهمين ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان. 

تابع موقع تحيا مصر علي