عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكأس السعودية: محمد صلاح لاعبًا في صفوف اتحاد جدة السعودي خلال ساعات

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت صحيفة الكأس السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل عن انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

محمد صلاح لاعبًا في صفوف اتحاد جدة خلال ساعات 

وكتبت صحيفة الكأس السعودية على حسابها الشخصي على تويتر: «مصادر صحيفة الكأس من لندن ، أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمدصلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات». 

الاتحاد السعودي يكثف محاولاته لضم محمد صلاح 

يواصل الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجمان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، محاولاته من أجل ضم النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقارير سعودية اليوم الأحد الموافق 20 من أغسطس الجاري، أن نادي الاتحاد السعودي، كثف من محاولاته لضم الفرعون المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نادي الاتحاد السعودي، كان قد تقدم بعرض لصلاح، والأخير منح الضوء الأخضر لفتح باب المفاوضات مع ناديه الإنجليزي.

ويرغب نادي الاتحاد السعودي، الذي أتم التعاقد. مع كلا من أنجولو كانتي وكريم بنزيمة، في التعاقد مع نجم ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح يكسر أرقام قياسية ويدخل التاريخ بعد هدفه أمام بورنموث 

سجل النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، هدف فريقه الثاني أمام فريق بورنموث في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ونجح محمد صلاح في تحقيق العديد من الأرقام القياسية بعد هدفه أمام بورنموث في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تصويبة من محمد صلاح من ركلة جزاء تصدى لها نيتو حارس المرمى ليتابع الكرة داخل شباك بورنموث.

1- محمد صلاح تخطى ستيفن جيرارد وأصبح خامس هداف في تاريخ ليفربول.

2- وصل محمد صلاح إلى المساهمة رقم 200 في الدوري الإنجليزي، حيث لعب 234 مباراة، سجل 140 هدفًا، وصنع 60 أسيست.

3- أصبح محمد صلاح أول لاعب عربي في التاريخ يصل للمساهمة رقم 200 في الدوري الإنجليزي. 

تابع موقع تحيا مصر علي