عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب النصب والأحتيال.. أمن القاهرة يكشف تفاصيل مشاجرة المعصرة

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة حدوث مشاجرة بين طرفين في القاهرة، وتمكنت من ضبط أطراف المشاجرة.

تحيا مصر

أمن القاهرة يكشف تفاصيل مشاجرة المعصرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب)، طـرف ثانى: (3 أشخاص"لإثنين منهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط طرفى المشاجرة.. وبحوزتهم (مبلغ مالى) وتبين وقوعها على إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام الطرف الثانى بالنصب والإحتيال على الطرف الأول والإستيلاء على مبلغ مالى منه مقابل إيهامه ببيع قطع أثرية له، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تضبط كميات من المخدرات في القاهرة

كما واصلت أجهزة أمن القاهرة جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة).. وبحوزته (كمية من مخدر الهيدرو – سلاح أبيض)، وضبط (4 أشخاص"لثلاثة منهم معلومات جنائية" - مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان).. وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين - بندقية خرطوش - فرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- سلاح أبيض).

كما نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط (3 سيدات "لإحداهن معلومات جنائية").. وبحوزتهم (كميه من مخدر الآيس- كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس)، وضبط (شخصين- مقيمان بمحافظتى القاهرة وأسيوط).. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش- فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار)، وضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج).. وبحوزتهما (2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,100 كيلو جرام - ميزان حساس- سيارة ودراجة نارية).

أمن القاهرة: ضبط كمية من الآيس 

وأسفرت جهود أجهزة مديرية أمن القاهرة، عن ضبط (أحد الأشخاص  - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) ، وبحوزته (كمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جرام  - كمية من مخدر الحشيش - هاتف محمول)، وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع والمبالغ المالية من متحصلات بيع المواد المخدرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي