عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان عايز يبيع شهادته.. مصرع شاب في سقوط سيارة بترعه بـ الدقهلية

الشاب ضحية الدقهلية
الشاب ضحية الدقهلية

لقى شاب مصرعه غرقا في الدقهلية، جراء حادث سيارة كان يستقلها هو ووالده ووالدته بإحدى الترع على طريق دكرنس منية النصر فى محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

مصرع شاب في حادث سير بـ الدقهلية

حيث تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة أمن الدقهلية، أن الشاب المتوفى خريج كلية هندسة السويس شعبة بترول وتعدين وسبق أن أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعى عن رغبته فى بيع شهادته الجامعية منذ شهرين لعدم تمكنه من العثور على وظيفه.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث سيارة ملاكى بمياه ترعة البشمور على طريق منية النصر دكرنس ووجود أشخاص بداخلها.

التحريات: اختلال عجلة القيادة وراء سقوط السيارة

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر وقوات الإنقاذ النهرى الى مكان البلاغ تم انتشال السيارة حيث تم إنقاذ اثنين من داخل زوج وزوجته فيما تبين وفاة ووفاة قائدها "نجلهم" ويدعى محمود محمد مسعد متولى 25 عاما خريج هندسة ومقيم قرية الدراكسة التابعة للمركز منية النصر .

وبالفحص تبين أن الأسرة كانو متوجهين لحضور حفل زفاف بإحدى قرى دكرنس إلا أن عجلة القيادة اختلت بيده مما أدى إلى سقوطها فى المياه وإنقاذ الاب والام ووفاة الابن، كما تبين من تحريات أجهزة أمن الدقهلية أيضا أن المتوفى سبق أن أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن رغبته فى بيع شهادته الجامعيه وعرضها للبيع على وسائل التواصل الاجتماعى لعدم تمكنه من العثور على وظيفه وتناقل الإعلان العددي من رواد التواصل الاجتماعى.

وفاة قائد السيارة وإنقاذ 2 من داخلها

وتم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى منية النصر على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي