عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحسم قائمة الراحلين بفرمان من أوسوريو.. اعرف التفاصيل

أوسوريو
أوسوريو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ استقر على قائمة الراحلين خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أوسوريو يحسم قائمة الراحلين عن الزمالك 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة النهار "تن":" أوسوريو رحب برحيل عبد الله جمعة ومحمود شبانة على سبيل البيع أو الإعارة، بجانب الثنائي الصاعد محمد الخضري وأحمد محمود على سبيل الإعارة.

وأشار إلى أن المدير الفني رفض فكرة رحيل محمد أشرف روقا والصاعد محمد حسام "بيسو" بعد رحيل الصاعد حمدي علاء لصفوف سموحة خلال الفترة الحالية.

وأكد أن ن أوسوريو أوصى بضرورة استمرار الحارس الشاب محمد نديم في ظل عدم تجديد تعاقد الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد حتى الآن.

اختفاء عقد بيع إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي 

توجهت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير المديرية للقيام بعملية تسليم وتسلم  شؤون نادي الزمالك الرياضي إلى اللجنة الثلاثية ، وذلك في ضوء قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعلم تحيا مصر، أن اللجنة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة لتسيير الأعمال داخل نادي الزمالك خلال دراسة كافة الملفات المتعلقة بالنادي في الفترة الماضية، لم يجدوا حتى الآن عقد بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي، حيث لم تدخل أموال الصفقة خزينو النادي، بالإضافة إلى عدم وجود بند في اجتماع مجلس الإدارة خلال تلك الفترة يتضمن قرار بيع اللاعب. 

بسيوني: زيزو وفتوح أهم لاعبين داخل نادي الزمالك والتفريط فيهما صعب

قال عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائح الجيش، إن اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك أمامها ملفات صعبة خلال الفترة القادمة بعد رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل على المستوى المالي والإداري، لاسيما وأن تجديد عقد أحمد فتوح والبقاء على زيزو من أهم الأولويات الفترة القادمة لتهدئة الأوضاع داخل فريق الكرة الأول لنادي الزمالك.

وأضاف بسيوني في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك يحتاج خلال هذه المرحلة لتكاتف الجميع حوله، مشيرًا إلي أن اللجنة الثلاثية ستدرس خلال الأيام القادمة ملف تجديد فتوح والسعي لتوفير مواد مالية للنادي من أجل البقاء على اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم المقبل.        

وأوضح بسيوني، أن الفترة التى كان متواجد فيها الثلاثي طارق حامد، والدولى التونسي فرجانى ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، قدموا مردود فنى عالي، مضيفا أن الفارس الابيض تعرض لضطرابات وخسائر عديدة، فيجب على مسئولو القلعه البيضاء حالياً عدم التفريط في هذا الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي