عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ ملابس حريمي.. أمن الجيزة يكشف غموض سرقة المدرسة الخاصة

سرقة - أرشيفية
سرقة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات سرقة مبالغ مالية من داخل إحدى المدارس الخاصة في الجيزة.

تحيا مصر

أمن الجيزة يكشف غموض سرقة مدرسة خاصة

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم يعمل في نفس المدرسة، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

وشرحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عامل المدرسة كان على علم بأماكن الإحتفاظ بالمبالغ المالية، واتفق مع المتهمين على إحضار ملابس نسائية ومركبة توك توك لتنفيذ الجريمة.

التحريات: 3 أشخاص وراء السرقة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من مسئول بإحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم .. بإكتشافه سرقة خزينة من داخل مكتب الحسابات بالمدرسة وبداخلها مبالغ مالية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، من تحديد مرتكبى الواقعة، حيث تبين أن عددهم 3 أشخاص، أحدهم يعمل بذات المدرسة.

التحريات: السرقة تمت بملابس نسائية

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من إستهدافهم وتمكنت من ضبطهم وبحوزتهم مبلغ مالى وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، وقرر أحدهم بأنه نظراً لطبيعة عمله بالمدرسة وعلمه بأماكن الإحتفاظ بالمبالغ المالية إختمرت فى ذهنه فكرة سرقة الخزينة.

وقرر المتهم أمام مباحث الجيزة أنه فى سبيل ذلك قام بالإستعانة بباقى المتهمين وإحضار ملابس نسائية ومركبة "توك توك" والتوجه لمقر المدرسة ، وقام أحدهم بمراقبة الطريق وقيام الآخران بتسلق السور وإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضاف بإستيلائهم على مبالغ مالية أخرى من داخل وحدة أدراج أسفل الخزينة .

بإستدعاء المُبلغ وبمناقشته حول المبالغ المالية المضبوطة قرر بأنها خاصة به وأنه لم يكن قد حصر المبالغ المالية بأدراج المكاتب، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي