عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: حسن حمدي طلب من عبدالحفيظ حضور حفل تتويج الأهلي بالألقاب

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد الإعلامي محمد فاروق أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق  حرص على التواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء من أجل إقناعه بحضور حفل النادي الأهلي بتتويج الفرق الرياضية بالبطولات في الموسم الماضي والذي يقام غداً الأربعاء بالجزيرة.

تفاصيل حضور سيد عبد الحفيظ لحفل الأهلي اليوم 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يشعر سيد عبدالحفيظ بحالة من الغضب من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط بسبب الطريقة التي تم توجيه الشكر له من منصبه داخل القلعة الحمراء وتعيين خالد بيبو بدلاً منه في منصب مدير الكرة.

وأضاف:"طالب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بحضور حفل النادي غداً الأربعاء في الجزيرة وحل أزمة رحيله عن القلعة الحمراء فضلا عن حرص مجلس الخطيب على تكريمه بعد تعيين خالد بيبو بدلاً منه.

معسكر الأهلي في النمسا 28 أغسطس

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد. 

واطمأن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات. 

وحرص الكابتن خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا  وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر. 

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

جون إيبوكا خارج حسابات الأهلي في الصيف 

كشف مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي حقيقة دخول المارد الأحمر في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لم نفاوض جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا من قريب أو من بعيد، لا نعلم من المسئول عن هذه التسريبات، لكن اللاعب خارج حساباتنا تمامًا». 

تابع موقع تحيا مصر علي