عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يجتمع مع بيريرا لإعادة تشكيل لجنة الحكام بعد استقالة توفيق السيد

تحيا مصر

عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة جلسة مع فيتور  بيرييرا رئيس لجنة الحكام، وتم مطالبته بتقديم تشكيل لجنة الحكام الرئيسية للموسم الجديد ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ لعرضها  على مجلس الإدارة في الاجتماع  المقبل ، كما تم التطرق إلى سلبيات و ايجابيات المرحلة الماضية وطرق معالجتها في الموسم المقبل .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كما طالب  جمال علام من بيريرا تقديم خطة لإعداد و تجهيز الحكام و المعسكرات خلال الموسم المقبل ، وجميع المتطلبات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة .

No description available.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكرة المصرية تسير بشكل جيد، ونريد أن نرى دوري قوي في الموسم الجديد"

وأضاف: "منتخبات مصر بخير، سواء المنتخب الأول بقيادة فيتوريا، أو المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي" 

واختتم: "نريد أيضا أن يكون التحكيم أفضل خلال الموسم الجديد"

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في الموسم الجديد

جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.. وأكد النادي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها. 

تابع موقع تحيا مصر علي