عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لـ تحيا مصر.. أول ظهور للمليونيرة المشردة: حتى الكفن سرقوه|فيديو

الحاجة فايزة
الحاجة فايزة

تلبية لاستغاثة الحاجة فايزة صاحبة الملايين المشردة من خلال موقع تحيا مصر، تم نقلها إلى أحد دور المسنين بعد معاناة لأكثر من 16 يوم في الشارع.

تحيا مصر

الحاججة فايزة: خسيت 35 كيلو

التقى موقع تحيا مصر بالسيدة فايزة 85 سنة في أول ظهور لها بعد نقلها لدور الرعاية بمساعدة أحد المستشارين الذي عمل على توفير مكان لها بعد استغاثتها التي أطلقتها منذ أيام بعد سرقة أبن شقيقها لأموالها وبيعه للشقة التي كتبتها له بإسمه وطرده لها في الشارع.

وقالت الحاجة فايزة :بعد 16 يوم عذاب في الشارع خسيت خلالهم أكثر من 35 كيلو، حاسة أني اتولدت من جديد بعد ما كنت على وشك الانتحار لأني لا عندي أولاد أو زوج يسأل عني، مشيرة إلى أن اللصوص كانوا يقومون بسرقة متعلقاتها بالرغم من وجود أمناء الشرطة في المنطقة.

الحاجة فايزة: مينفعش اترمي في الشارع

وأوضحت الحاجة فايزة أن أصحاب دار المسنين رحبوا بها بعدما رأوا الأوراق الخاصة بها من رخص وجواز سفر، وأنها تصلي وتشكر الله على النعمة التي أنعم بها عليها وأواها من الشارع في مكان تقضي فيه ما تبقى لها من عمرها.

وأضافت أنها كانت تشبه الفنانة سهير البابلي  في شبابها وكان عملها كله في المسرح والسينما الإدارية وذهبت للكويت عملت كسكرتيرة في الصحة وتزوجت مديرها الكويتي الجنسي ثم عادت إلى مصر مصر لتصبح مدير المجلس الأعلى للثقافة، ولديها أموال وسيارة وشقة وأدت فريضة الحج مرتين بالإضافة إلى 5 عمرات، وكانت تعيش عيشة رفاهية، قائله" مينفعش اترمي في الشارع بعد ماكنت عايشه برنسيسة".

الحاجة فايزة: حتى الكفن سرقوه

وأشارت إلى أن شركات توظيف الأموال سرقت منها 100 ألف جنيه، وبعدها أبن شقيقها سرق كل ما تبقى من أموال لديها بحكم امتلاكه توكيل رسمي منها من أجل تخليص الأوراق اللازمة بحكم سنها كما قام ببيع الشقة بأكثر من مليون جنيه ولم يعطها أي شئ بعدما ربته وأنفقت عليه إلى أن تزوج حتى أنها اصطحبته وهو في عمر الـ12 سنة إلى أداء فريضة العمرة معها، لافته إلى أنهم لم يتركوا هو وشقيقته شئ لها في الشقة من أجهزة وملابس قائلو:"حتى الكفن سرقوه".

وتابعت أنها عانت في الشارع وأصيبت بالأمراض، حتى أن الشاب الذي كان يساعدها في نقل الأثاث سرق 30 ألف جنيه ثمن الثلاجة والأشياء التي باعتها من أجل الإنفاق على نفسها وعندما اتصلوا بها الناس من أجل إعادة الأموال رفض وأعاد لها الأوراق التي كانت في الحقيبة فقط، وعندما اتصلت به منذ أيام تترجاه أن يرسل لها جزء من الأموال التي سرقها لشراء الطعام أخبرها أنه في المستشفى لان زوجته مريضه.

وأوضح أبن شقيقها من والدها أنه لم يرها منذ 15 سنة بسبب أن أهل والدتها أثروا عليها واستغلوا طيبتها وأقنعوها أن أهل والدها يطمعون في أموالها إلى أن استغلوا مرضها وأعطتهم توكيل من أجل تخليص الأوراق بسبب كبر سنها بعدما أخذته أبن لها وربته إلى أن زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي