عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبستها الكفن بدل لبس المدرسة.. والدة كارما: طليقي قالي هكسرك واقهرك على بنتك|فيديو

والدة كارما
والدة كارما

كانت تخيرها بين المدارس التي تفضل أن تلتحق بها العام القادم، قبل أن تفارق الطفلة كارما عبدالشافي صلاح 6 سنوات الحياة على يد أقرب ما لها وهو والدها الذي قام بتعذيبها بعدة طرق غير آبها بصغر سنها وضعف جسمها.

تحيا مصر

والدة كارما: أبوها كان بيطفي السجاير في جسمها

وكشفت والدة كارما، لموقع "تحيا مصر" أن ابنتها كانت كل شئ في حياتها وأحن شخص عليها وكانت لا تفارقها وتذهب معها إلى أي مكان في المنزل وفي الشارع، قبل أن يحرمها والدها منها إثر تعذيبه لها بطرق بشعه لأنها طلبت منه أن تعود لوالدتها.

وأوضحت والدة كارما أن والدها أخذها في نهاية شهر أبريل الماضي من والدتها، من أجل أن يحضر لها ملابس العيد، لكن في الحقيقة أخذها من أجل إنهاء حياتها حيث قام بتعذيبها بعدة طرق حيث قام بحرقها بالنيران في أنحاء متفرقة وكان يطفئ السجائر في جسدها بالإضافة إلى كدمات في وعضات في الذراع وأماكن أخرى من الجسم.

والدة كارما: طليقي قالي هقهرك على بنتك

وأضافت أنها تزوجت من والد الطفلة في عام 2017، قبل الإنفصال عنه منذ 3 سنوات بسبب تعاطيه للمواد المخدرة والإتجار فيها بالإضافة إلى خيانته لها مع العديد من النساء وكان لا يمتلك مسكن، فيما تزوجت من شخص آخر منذ عام تقريبا وكانت الطفلة تعيش معها وكان زوجها الجديد يعاملها مثل ابنته ويشتري لها كل شئ ويفسحها.

والدة كارما: والد طليقي قالي ابني طماع

وأشارت والدة كارما إلى أن والد طليقها طلب منها الطلاق من زوجها الحالي والرجوع لأبنه لأنه جشع ويريد كل شئ ويقوم بتعذيب الطفلة لأنه لا يستطيع التمكن منها هي، مشيرة إلى أنها طلقت منه 3 مرات ولا يجوز الرجوع إليه لكنه غضب لأنها تزوجت من رجل آخر وأخبرها أنه سيحرمها من ابنتها.

ولفتت إلى أن طليقها أختلق المشاكل بحجة أنه لا يريد أحد غريب يقوم بتربية ابنته، مشيرة إلى أن شقيقته الكبرى من والدته أخذها والده ورباها إلى أن تزوجت وأصبح لديها أبناء، مطالبو بإسترجاع حق ابنتها وتعذيبه وإعدامه كما حرمها من ابنتها.

تابع موقع تحيا مصر علي