عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بناتي السبب".. لماذا عادت ميمي جمال للتمثيل بعد غياب 6 سنوات؟

ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال، سبب إختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، موضحة أن وفاة زوجها الراحل حسن مصطفى جعلها تغيب عن الفن لمدة 6 سنوات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ميمي جمال

غياب ميمي جمال عن التمثيل

وقالت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، "أنا الحمد لله كويسة وبخير ورجعت للتمثيل من سنيتن وعملت أكتر من عمل، بعد غياب لمدة 6 سنين بسبب وفاة زوجي حسن مصطفى، والحمد لله رجعت لمكانتي تاني".

وتابعت ميمي جمال، إلى أن الجمهور لا يزال يتذكرها ويتذكر أعمالها الفنية التي قدمتها سابقا، نافية شائعة إعتزالها الفن معقبة :"حزن زوجي بالنسبة لي شئ كبير وحاولت أرجع بس من جوايا كنت حزينة ومش قادرة ابقى موجودة وسط الناس وأتكلم.. كنت تعبانة نفسيا ومكنتش قادرة أشتغل ".

ميمي جمال في برنامج تفاصيل

وأشارت ميمي جمال، إلى أنها تخطت حزنها على رحيل الفنان حسن مصطفى، بسب زواج ابنتيها واستقرارهما في حياتهما مما جعلها تفكر في العودة للتمثيل كونها تعشق الفن.

يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، ويذاع البرنامج الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

سبب رفض جدة ميمي جمال زواجها من حسن مصطفى 

هذا وقد حلت الفنانة ميمي جمال ضيفة على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، على قناة cbc، لتتحدث عن حياتها الشخصية، وذكرياتها مع زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى.

وأوضحت ميمي خلال اللقاء أن جدتها لم تكن موافقة على زواجها من حسن مصطفى، نظرا لكونه أكبر منها بنحو 13 عاما، بينما كانت هي في سن 17 عاما، وكان وقتها منفصلا عن زوجته ولديه منها طفلة، وبالتالي وجدت الجدة أن زواجهما غير مناسب، لأن ميمي لا تزال صغيرة والمستقبل أمامها كبيرا، وليست بحاجة للزواج من رجل مطلق أكبر منها، فضلا عن كونه ليس غنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي