عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقعة مرعبة في الدقهلية.. تفاصيل مقتل الفرارجي على يد بائع السمك|فيديو

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

شهدت مدينة أجا بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع بائع دواجن على يد بائع أسماك إثر خلاف نشب بينهما على كيس بلاستيك، وقد خيم الحزن على الأهالي الذين كانوا يشفقون على المجني عليه بسبب حالته المادية.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل بائع الدواجن في الدقهلية

وحسب شهادات الأهالي التي حصل عليها موقع "تحيا مصر"، فإن ابن صاحب محل الدواجن طلب "كيس بلاستيك" من ابن بائع الأسماك قبل حدوث مشاجرة كلامية بينهما جاء على أثرها بائع الأسماك وقام بالتعدي على بائع الدواجن بسنجة الميزان حيث سدد له 6 ضربات قوية على رأسه.

وأضافوا أن ضحية الدقهلية عثمان المغاوري ابو عفان 50 سنة، أصيب بنزيف حاد في المخ، وقد تم نقله إلى المستشفى قبل أن يتم نقله لمشرحة أجا ويتم دفنه وسط مشهد مهيب من الأهالي الذين مازالوا لا يصدقون ما حدث لبائع الدواجن الذي كان يحافظ دائما على صلاة الفروض في موعدها والجميع يحبونه.

المجني عليه لا يمتلك سوى قفص لبيع الدواجن

وأشار الأهالي إلى أن بائع الدواجن كان يتعامل مع جاره بائع الأسماك محمد مصطفى سالم، بكل ود وكان إذا غاب عن مكان ببيعه يقوم بالبيع له حتى لا يفوت عليه أحد من زبائنه وهو ما كان يفعله مع بائعه الفاكهة بجانبه.

ولفت الأهالي أن ضحية الدقهلية كان لا يمتلك سوى قفص الدواجن ووعاء ينظف فيه وبطانية ينام بها بجانب محله مع أبنائه بعدما توفيت زوجته في حادث منذ سنوات، وقام بتربية ابنائه إلى أن زوج أحد بناته منذ قريب.

تفاصيل واقعة الدقهلية 

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بنشوب مشاجرة بين بائع دواجن وبائع اسماك ومصرع بائع الدواجن على يد الثانى نتيجة خلافات بينهم.

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان الحادث نبين صحة الواقعة، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى بسيارة الإسعافن وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات والتي أمرت بدفن الجثة.

تابع موقع تحيا مصر علي