عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصوفية تهدد طموح الرفاعين في نهائي كفر حماد بالشرقية

تحيا مصر

يسدل اليوم الخميس،الستار علي  بطولة مركز شباب كفر حماد مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، والتي تعد واحدة من أفضل نهائيات كرة القدم بمحافظة الشرقية، نظرًا لوجود زخم إعلامي وجماهيري كبير.

تحيا مصر 

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة مركز شباب كفر حماد، عن مفاجآت كبيرة خلال اللقاء الذي يجمع بين فريق الرفاعين ممثل مركز فاقوس وفريق الصوفية ممثل مركز أولاد صقر ، وهي المباراة التي ينتظرها آلاف العاشقين للساحرة المستديرة.

المباراة التي ينتظرها آلاف العاشقين للساحرة المستديرة

وتضم اللجنة المنظمة لبطولة كفر حماد عدد كبير من النجوم اللامعة صاحبة التاريخ الكبير في عالم الساحرة المستديرة وتركوا بصمة كبيرة منهم الكابتن الكبير محمود الشيخ والأسطورة الحية الكابتن القدير عبد الفتاح عبد المؤمن والكابتن  صلاح فرج والكابتن السيد عيد .

وعلي الرغم من خروج فريق كفر حماد ، صاحب الأرض والجمهور من الدور قبل النهائي للبطولة ، إلاأن اللجنة المنظمة استكملت الاستراتيجية التي وضعتها للمباراة الختامية منذ انطلاق البطولة ، وتعهدت بتنظيم نهائي اسطوري .

الصوفية تهدد طموح الرفاعين في نهائي كفر حماد بالشرقية 

وتضم اللجنة المنظمة لبطولة كفر حماد عدد كبير من النجوم اللامعة صاحبة التاريخ الكبير في عالم الساحرة المستديرة وتركوا بصمة كبيرة منهم الكابتن الكبير محمود الشيخ والاسطورة الحية الكابتن القدير  عبد الفتاح عبد المؤمن والكابتن  صلاح فرج والكابتن السيد عيد كما تضم ايضا مجموعة من النجوم المتألقة امثال الكابتن محمد عبدالمنعم وكابتن احمد شعبان وكابتن أحمد الديب وكابتن محمد محمود الشيخ وكابتن  خالد اسماعيل، حيث ظهرت بصمتهم الكبيرة طوال اكثر من ٦٠ يوما ساهموا فيه في وضع بطولة كفر حماد ضمن اقوي البطولات في محافظة الشرقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي