عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف غموض سرقة أبواب المقابر في القاهرة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها الأمنية في مجال مكافحة السرقات، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

تحيا مصر

أمن القاهرة يضبط عصابة سرقة المقابر

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين مقيمين بدائرة قسم شرطة البساتين في القاهرة، لقيامهم بتكوين عصابة تخصص نشاطها في سرقة أبواب المدافن الحديدية بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وبمواجهتهما أمام أجهزة أمن القاهرة، أقرا بإرتكابهما 5 حوادث سرقة كما تم بإرشادهما ضبط الأبواب الحديدية المستولى عليها ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

ضبط المتهمين بسرقة مواتير المياه

واعترف المتهمين بسرقة أبواب المدافن الحديدية في القاهرة بجريمتهم تفصيليا، حيث قرر أحدهم بقيامهم بالدلوف إلى المقابر في وقت متأخر من الليل وتفكيكهم الأبواب الحديدية في الأماكن المتطرفة ثم نقلها وبيعها.

كما نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة، لإرتكابه عدد 4 حوادث سرقة لمواتير المياه من داخل العقارات، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه ، بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة.

سقوط المتهمين بسرقة سيارة في السلام

وأسفرت جهود أجهزة مديرية أمن القاهرة، عن ضبط (شخصين) لإرتكابهما واقعة سرقة سيارة حال توقفها بدائرة قسم شرطة السلام ثان ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" بإستخدام المفتاح المصطنع، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وتباشر أجهزة مديرية أمن القاهرة جهودها لمكافحة جرائم السرقات والقبض على العناصر الإجرامية والعصابات المتخصصة في ارتكاب جرائم السرقات.

تابع موقع تحيا مصر علي