عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساندوتش عموله.. عماد يكشف سبب تحوله من الغناء إلى بائع|فيديو

عماد
عماد

من أجل أن يأكل أبنائه من الحلال وأن يصبحوا أفضل منه ولا يقتدون به عندما يكبرون، قرر المطرب الشعبي عماد منذ سنوات أن يترك الغناء ويتجه إلى العمل في بيع الطعام الجاهز.

تحيا مصر

عماد يكشف سبب تحوله من الغناء إلى بيع الساندوتشات

وكشف عماد لموقع "تحيا مصر" أنه كان يعمل في الغناء منذ 1997، ولكنه توقف بعد الزواج ليعمل بائع على عربة لبيع الطاعم قبل افتتاح محل يعمل به مع زوجته في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه تزوج منذ 15 سنة، وبعد الزواج طلبت منه زوجته أن يتوقف عن الغناء حتى لا يقتدي به أولاده ويصبحوا مطربين وتحدثت معه بالدين ليقتنع بكلامها ويتوقف، مشيرا إلى أن أصحابه تفاجئوا من القرار ولكنه أخبرهم أن أهم شئ زوجته وأولاده.

عماد: امتلك عربية لبيع الطعام قبل الزواج

وأشار إلى أنه كان يعمل على عربة لبيع المأكولات منذ 2004 وحتى 2012، وكانت والدته هي التي تساعده قبل أن تأتي زوجته وتستلم المهمة  حيث تقوم زوجته بتجهيز كل الطعام في المنزل قبل تسويته كما تقوم بتنفيذ كل المهام الخاصة بالمنزل وتربية الأبناء ومساعدتهم في التعلم حتى في داخل المحل، متمنيا أن يعينها الله فيما تفعله من أجله ومن أجل أبنائها.

مطرب المهرجانات السابق يكشف سبب اسم المطعم

وأوضح أن الكثير من أصحابه وقفوا إلى جانبه وشجعوه على القرار، إلى أن تمكن من افتتاح مشروعه منذ 3 سنوات واطلق عليه اسم "ساندوتش عموله"، وقد استمدوا الاسم من أن كل شئ خاص بالطعام يتم تجهيزه في المنزل من قبل زوجته، لافتا إلى أن يرغب في تقديم محتوى هادف الفترة القادمة لكنه لن يعود إلى الغناء مرة أخرى.

فيما قالت زوجة عماد أنها أرادت أن يأكل أبنائهم من الحلال وكانت هي وأبنائه لا يستطيعون رؤيته حيث يعود في وقت متأخر من الأفراح التي يغني بها وينام ويستيقظ بعد أن يذهب أولاده إلى المدرسة لدرجة أنهم كان يبكون لأنهم لا يرون والدهم.

تابع موقع تحيا مصر علي