عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاري.. محمد رمضان يثير الجدل بأحدث جلسات التصوير

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهور ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  مجموعة صور جديدة له أثار من خلالها جدل بعض متابعيه، وحازت على إعجاب البعض الأخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ محمد رمضان عاري

محمد رمضان يثير الجدل بأحدث ظهور

وظهر محمد رمضان في الصور التي شاركها عبر انستجرام عاري الجسد، وفي عدد من الوضعيات التي أظهرت كاريزما رمضان، وحازت الصور على إعجاب بعض جمهور والذين وصفوا نمبر وان بـ “فرعون مصر”.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان
لا يتوفر وصف.
محمد رمضان
لا يتوفر وصف.
محمد رمضان

محمد رمضان وأزمة ملابسه

وكان قد علق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في وقت سابق عن أزمة ملابس محمد رمضان في حفلاته مع الجمهور قال محمد عبد الله: الموضوع معروض على النقابة ولم تقدم اي شكاوى ضده، ومحمد رمضان بيجي نقابة المهن الموسيقية للحصول على تصريح بالغناء فقط، ومحمد رمضان خاضع لنقابة المهن التمثيلية والموسيقية وميجوزش ان الموسيقيين تحقق معاه واللي يحاسبه النقابة بتاعته، احنا ممكن نوقف التصريح لكن منحققش معاه.

محمد رمضان وأعماله الفنية

من ناحية اخرى، يعرض لمحمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو والذي يخوض بطولته إلى جانب النجومنيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

ويعرض له أيضا فيلم هارلي والتي تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي