عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران خفيف للاعبي الأهلي اليوم استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مرانًا خفيفًا على ستاد التتش بمقر النادي في الجزيرة، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد لعام 2023-2024، بعدما توج المارد الأحمر بـ5 بطولات محلية وقارية في الموسم الماضي كموسم استثنائي له خلال السنوات الماضية. 

مران خفيف للاعبي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد 

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قرر خوض لاعبو الفريق لمران خفيف اليوم على ستاد التتش من أجل التمهيد للمعسكر التحضيري في دولة النمسا، والذي سيخوضه لاعبو النادي الأهلي بداية من 28 أغسطس ولمدة 10 أيام. 

الأهلي يكرم أبطال الموسم التاريخي على مستوى كل الألعاب 

حرص مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء أمس بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وكرم الأهلي فرق: كرة القدم وكرة السلة «رجال وسيدات»، وكرة اليد «رجال وسيدات»، والكرة الطائرة «رجال وسيدات»، وتنس الطاولة، وألعاب الماء، وألعاب القوى، والجمباز، والكاراتيه، والتنس الأرضي، والاحتياجات الخاصة.

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

تصريحات محمود الخطيب خلال الحفل 

جاء ذلك خلال كلمته في احتفالية الأهلي لتكريم الفرق التي توجت بالألقاب والبطولات مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، والتي أقيمت مساء اليوم بملعب التتش بالجزيرة، بحضور مجلس إدارة النادي ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وأكد الكابتن الخطيب أن الاحتفال بالموسم الذهبي والتاريخي لم يتوقف عند ما حققته الفرق الرياضية فقط، وإنما تزامن مع نجاحات كبيرة على صعيد البنية التحتية والمنشآت في كل الفروع، كان آخرها افتتاح الفرع الرابع في التجمع الخامس منذ ٣ أشهر، بتكلفة تجاوزت الـ1.5 مليار جنيه، مع وجود مساعٍ لإنشاء فرع جديد في مدينة العلمين بعد العرض على الجمعية العمومية، وأن هناك العديد من العروض لإنشاء فروع جديدة بمحافظات مختلفة يتم دراستها بالشكل الذي يحقق مصلحة النادي وتواجده في بقاع مصر بالكامل.

وأوضح  الخطيب أن الإنجازات والأرقام التي تحققت تحمل الجميع مسئولية أكبر، وأن كل فرد في منظومة الأهلي سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو موظفًا أو عاملًا ومن قبلهم مجلس الإدارة، عليه أن يستعد جيدًا ويعي ما ينتظره من مسئوليات مضاعفة لتحقيق النتائج التي تليق بالأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي