عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بي إن سبورتس: صلاح وافق على الانتقال للاتحاد السعودي ويتبقى شرط وحيد لإتمام الصفقة

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والناقلة للخمس الدوريات الأوروبية الكبرى بشكل حصري، مفاجئة من العيار الثقيل وهي موافقة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

بي إن سبورتس تفجر مفاجأة محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي 

ونشرت شبكة قنوات بي إن سبورتس عبر صفحتها الرسمية على تويتر: «النجم المصري محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي.. ويبقى الاتفاق مع نادي ليفربول لحسم الصفقة». 

الاتحاد السعودي يكثف محاولاته لضم محمد صلاح 

يواصل الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجمان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، محاولاته من أجل ضم النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقارير سعودية اليوم الأحد الموافق 20 من أغسطس الجاري، أن نادي الاتحاد السعودي، كثف من محاولاته لضم الفرعون المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نادي الاتحاد السعودي، كان قد تقدم بعرض لصلاح، والأخير منح الضوء الأخضر لفتح باب المفاوضات مع ناديه الإنجليزي.

ويرغب نادي الاتحاد السعودي، الذي أتم التعاقد مع كلا من أنجولو كانتي وكريم بنزيمة، في التعاقد مع نجم ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

شروط محمد صلاح للموافقة على الانضمام لاتحاد جدة السعودي.. اعرف التفاصيل

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن دخول نادي اتحاد جدة في مفاوضات من أجل نقل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح من ليفربول إلى الفريق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحيفة: " أن صحيح، هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

فيما وأكد التقارير، أن محمد صلاح اللاعب الدولي وضع شروط للموافقة على انضمامة لنادي اتحاد جدة وهي كالأتي، حصوله على راتب وعقد أكبر من نيمار حال انتقاله إلى الدوري السعودي، فيما الحصول على إشارت القيادة.

ومن المقرر أن يحسم مصير محمد صلاح بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، وسواء الأستمرار داخل قعلة الريدز أو رحيلة للدوري السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي