عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يحضر مران الأهلي بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، على حضور المران الأول لفريق الكرة؛ بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية الموسم الماضي.

الخطيب يجتمع مع بيبو ومارسيل كولر في مران الأهلي 

والتقى الكابتن محمود الخطيب بمدير الكرة خالد بيبو، والمدير الفني للفريق مارسيل كولر، على هامش المران، والذي يقام في إطار مرحلة الإعداد للموسم الجديد وقبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا، الذي يقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

هذا وكان خالد بيبو، مدير الكرة، قد توجه إلى النمسا برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، اطمأن خلالها على ترتيبات معسكر الفريق بداية من فندق الإقامة وملاعب التدريب، ووسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، لتذليل أي معوقات وتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

عمار حمدي يرغب في الانتقال إلى المقاولون العرب 

وعلم تحيا مصر أن عمار حمدي يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تعديل رغبته في الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى فريق المقاولون العرب، بعدما تواصل معه شوقي غريب المدير الفني للاعب في المنتخب الأوليمبي والحالي لفريق ذئاب الجبل.

وأقنع شوقي غريب عمار حمدي بالانتقال إلى صفوف المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل، حيث وعد غريب عمار حمدي بالعودة إلى مستواه إذا تواجد مع فريقه من الموسم المقبل.

وأبلغ عمار حمدي إدارة الأهلي برغبته في التراجع عن تفعيل العقد لأنه لا يشعر بالراحة النفسية، حيث يريد الانتقال إلى المقاولون، وإدارة المارد الأحمر تحاول حل هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة.

أحمد القندوسي يقترب من الرحيل عن الأهلي في الصيف 

اقترب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد جلسته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم تحيا مصر أن أحمد القندوسي وافق بشكل مبدئي على رحيله عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أبلغت إدارة المارد الأحمر استعدادها لتحمل جزء من راتبه على أن يدفع الفريق الذي سينتقل إليه باقي الراتب.

وكان أحمد القندوسي قد رفض بشكل نهائي مسألة خروجه على سبيل الإعارة بشكل قاطع خاصة أن اللاعب يرى أنه لم يحصل على فرصته بشكل كامل مع النادي الأهلي، وكان من المفترض التواجد بشكل أكبر في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة ودية مع أحمد القندوسي من أجل تقريب وجهات النظر، حيث أكد المدير الفني للاعب أنه من العناصر المهمة داخل الفريق وينتظره مستقبل باهر خاصة أنه صغير في السن، وأقنع اللاعب بضرورة خروجه على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والتعرف أكثر على طبيعة الدوري المصري.

ويفاضل أحمد القندوسي حاليًا ما بين الرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي زد أو نادي سيراميكا كليوباترا، على الرغم من أن فريق سيراميكا هو الأقرب حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب من المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي