عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل محاولة التخلص من حياتها.. أول لقاء لشيرين عبد الوهاب مع الجمهور في حفل ليلة الدموع

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها منذ قليل بظهورها في حفل ليلة الدموع، المقام على مسرح بنش مارك في جدة، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، حيث استقبلها الحاضرين بترحاب شديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد جدل محاولة التخلص من حياتها

شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع

وأشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني!

وقدمت شيرين عبد الوهاب أيضا مجموعة مميزة من أغانيها منها أغنية الكدابين.

شيرين عبد الوهاب 
شيرين عبد الوهاب في ليلة الدموع 

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد جدل انتحارها

ويعد هذا الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب على المسرح مع الجمهور بعد جدل محاولتها التخلص من حياتها، والتي تصدرت بها حديث مواقع التواصل الإجتماعي وانقبلت السوشيال ميديا في ذلك الوقت رأسا على عقب.

وأصدرت الصفحة الرسمية لـ شيرين عبد الوهاب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر في ذلك الوقت بيان قالت فيه: تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

حفل ليلة الدموع

جدير بالذكر، أنه يجتمع في حفل ليلة الدموع كل من النجوم تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، ومن المقرر عرض الحفل الغنائي على شاشة قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

واتت أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع على هذا النحو: الفئة الأولى 12،177 ألف جنيه، الفئة الثانية 11،944 جنيه، الفئة الثالثة 4،530 جنيه، الفئة الرابعة 2،883 جنيه، الفئة الخامسة 2،059 جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي