عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى.. أحمد فهمي يحتجز ركين سعد

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة.. شهدت منصة شاهد الالكترونية في مساء أمس الخميس، عرض اولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، والذي من المتوقع تحقيقه نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه ينقل قصة حقيقية عاشها المواطنين بالفعل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

ورصد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى أحمد فهمي وهو منسجم في التحضير لوجبة غذائية بطريقة غريبة ومشوقة، ثم فتح باب الفريرز ليرى بها جثة موجودة بداخله، في ثبات انفعالي من أحمد فهمي وكأنه شيء معتاد عليه.

وبدأ مسلسل سفاح الجيزة في رصد مشاهد تعريفية في الحلقة الأولى من العمل، من خلال  توضيح شخصية حنان يوسف والتي تجسد أم خالد "أحمد فهمي"،  أم متسلطة وتدخا في كل ما لا يعنيها في حياة ابنها وتتحكم في شخصيته بطريقة مريبة، وهذا انعكس على شخصية خالد والذي ظهر بأكثر من شخصية في العمل من بينهم شاب على علاقة غير شرعية بزوجة الرجل الذي يعمل في محل الملابس الخاص به، ويجسده الفنان صلاح عبدالله.

شخصيات مسلسل سفاح الجيزة

أما عن ركين سعد فظهرت بشخصية زينة، الذي يحبسها أحمد فهمي دون توضيح سبب معين لهذا الحبس وربما يقع محيي في حبها، وظهر أحمد فهمي في تلك الصورة بشخصية محي.

أما عن باسم سمرة فظهر في دور الظابط الذي يحقق في إحدى القضايا المجهولة وربما تكون قضية اختفاء زينة "ركين سعد"

نهاية مسلسل سفاح الجيزة

وتكشف حلقات مسلسل سفاح الجيزة بأن الجثة التي كان يخبأها في الثلاجة، كانت لزوجته التي قتلها، ودفنها في بير عميق أمام منزله، وذهب لقسم الشرطة ليحرر محضرًا بتغيبها، ثم أرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها جابر وستكمل حياتها مع رجل آخر.

وانتهت الحلقة الاولى مسلسل سفاح الجيزة بقتله لزوجة صلاح عبد الله والتي كانت تلعب دور عشيقته.

تابع موقع تحيا مصر علي