عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل ليلة الدموع| شيرين عبد الوهاب لـ أنغام: شكرا يابنت الأصول وكتر خيرك

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب فقرة مفاجئة في حفل ليلة الدموع في مساء أمس الخميس، وذلك ضمن حفلات هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ والتي شهدت ابداع وتألق تحدثت عنه جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ أنغام في حفل ليلة الدموع

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال صعودها على المسرح في حفل ليلة الدموع: عايزة أشكر ياسمين عبد العزيز واحلام على وقفتهم جنبي ومعايا وبقول لأنغام شكرا يابنت الأصول وكتر خيرك.

وأشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني!، وقدمت شيرين عبد الوهاب أيضا مجموعة مميزة من أغانيها منها أغنية الكدابين، وعلى بالي.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد جدل انتحارها

ويعد هذا الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب على المسرح مع الجمهور بعد جدل محاولتها التخلص من حياتها، والتي تصدرت بها حديث مواقع التواصل الإجتماعي وانقبلت السوشيال ميديا في ذلك الوقت رأسا على عقب.

وأصدرت الصفحة الرسمية لـ شيرين عبد الوهاب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر في ذلك الوقت بيان قالت فيه: تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

حفل ليلة الدموع

وشهد حفل ليلة الدموع في مساء أمس الخميس تألق كلا من كارول روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجئة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي