عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق سليمان: النصر السعودي طلب ضم "الشناوي" منذ موسمين

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق والمقاولون العرب حالياً أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي يعد أفضل حارس في مصر في الفترة الحالية.

طارق سليمان يكشف تواجد عرض لمحمد الشناوي من النصر السعودي 

وقال طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق والمقاولون العرب حالياً عبر برنامج البريمو على قناة تن مع الإعلامي إسلام صادق:" النصر السعودي طلب التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي منذ موسمين ولكن إدارة النادي تحفظت على رحيل محمد الشناوي في ذلك الوقت "

وتابع:"محمد الشناوي من القوام الأساسي داخل فريق الأهلي ولايمكن تعويضه بأي حال من الأحوال ".

سيد عبد الحفيظ يدرس إقامة شركة تسويق رياضي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي يعتزم إنشاء مشروع خاص به في الفترة المقبلة بعد رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي يدرس إقامة شركة تسويق رياضي خاصة بها في الفترة المقبلة وهو مشروع مؤجل لدي سيد عبدالحفيظ من وقت طويل".

وتابع:"سيد عبدالحفيظ استقر على خطوته المقبلة وهي العمل الإعلامي بعد رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء في الأيام الأخيرة".

فحص طبي للاعبي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد 

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحوصات طبية اليوم وقياسات بدنية وذلك استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد لعام 2023-2024، بعدما توج المارد الأحمر بـ5 بطولات استثنائية خلال منافسات الموسم الماضي.

ويجري لاعبو الأهلي قياسات بدنية وعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل، والاختبارات ‏الخاصة ببصمة القدم، وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية، التي ‏تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وتساعد الجهاز الطبي على اتخاذ بعض التدابير التي تمنع ‏حدوث ‏الإصابات.‏

تابع موقع تحيا مصر علي