عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال فيلم العميل صفر يحتفلون بالعرض الخاص للعمل في الإمارات

أبطال العميل صفر
أبطال العميل صفر في العرض الخاص بالإمارت

حرص أبطال فيلم العميل صفر على الاحتفال بـ العرض الخاص للعمل مع جمهور دولة الإمارات، وذلك في مساء أمس الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس، بحضور عدد من الأبطال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبطال فيلم العميل صفر في العرض الخاص للعمل

العرض الخاص لـ العميل صفر في الامارات

وحضر العرض الخاص لـ العميل صفر في الإمارات كلا من النجوم أكرم حسني، منذر ريحانة، مصطفى غريب، والمنتج وائل عبد الله، والمنتج والموزع يوسف الطاهر، وعدد كبير من النجوم العرب المتواجدين في دبي منهم لوجين عمران ورندة جبر ومهيرة عبد العزيز ورامي محسن وايلي نخلة.

العرض الخاص للعميل صفر
الجمهور يلتقط صور مع أكرم حسني ومنذر رياحنة
العرض الخاص للعميل صفر

تفاصيل فيلم العميل صفر

جدير بالذكر، أن فيلم العميل صفر أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

وتدور أحداث العميل صفر في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

أكر حسني ومشاركته في العميل صفر

وقال أكرم حسني في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: أنا بالنسبالي من أكتر الحاجات اللي اتبسط فيها كفكرة وكتابة وتصوير هي العميل صفر، فيلم بحبه وسعدت بيه وكلنا اجتهدنا ويارب يعجب الناس زي مااحنا شايفينه.

وعن أعماله المقبلة أوضح: بعمل مسلسل في رمضان اللي الجاي ان شاءالله هيكون 15 حلقة غالبا، وبالنسبالي مش عدد الحلقات بيفرق في العمل المهم يكون العدد مناسب مع قصة العمل، فاللي بيحكم الفيلم.

أما عن فيدرا فقالت:  الفيلم كواليسه عبارة عن خفة دم بس، وطالعة في الفيلم بدورين توأم حورية وشويكار، واحدة خير وواحدة شر.

يذكر، أن أكرم حسني كانت أخر مشاركاته في الدراما المصرية الرمضانية مسلسل “مكتوب عليا”، والذي خاص بطولته إلى جانب النجوم آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي