عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تكشف عن سبب مشاركتها في أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر

داليا البحيري _ أرشيفية
داليا البحيري _ أرشيفية

كشفت الفنانة داليا البحيري عن سبب مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم بعنوان أولاد حريم كريم، والمقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد سبب مشاركة داليا البحيري في فيلم أولاد حريم كريم.

سيناريو أولاد حريم كريم كلمة السر في حماس داليا البحيري للعمل

وقالت داليا البحيري في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: اتحمست للمشاركة في أولاد حريم كريم بسبب نجاح الجزء الأول وحب الجمهور لي وأن ورق الجزء التاني مكتوب بشكل حلو اوي.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

ويشارك في بطولة فيلم "أولاد حريم كريم" مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

قصة فيلم أولاد حريم كريم 

ويعد الفيلم  الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

على الصعيد الآخر، كانت قالت داليا البحيري خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC:  المسرح القومي له قيمة كبيرة جدا وهو من أقدم المسارح ووقف عليه عباقرة، والمسرح بشكل عام له هيبة وحالة خاصة وزي الأوبرا، وأنا عملت مسرحية واحدة بس مع هاني رمزي ولكنها مختلفة تماما عن شخصيتي في مسرحية سيدتي أنا.

وواصلت داليا البحيري: مكنتش مستوعبة في البداية فكرة الوقوف على المسرح القومي ولقيت نفسي بصحى مخضوضة من النوم؛ لأني بحس إني مش هقدر على المجهود وفكرت اعتذر عن المسرحية من التوتر والخوف، لكن دعيت ربنا يمنحني القوة أقف على المسرح القومي.

هذا وقالت داليا البحيري، ببرنامج "سبوت لايت" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "صدى البلد": «أقدم شخصية ليزا وهي فتاة بتنام في الشارع ومن الحثالة ولازم شكلها يكون زي ما أنا طالعة بيه كدا، وعاملة حاجة مختلفة عن أي حاجة اتعملت قبل كده».

وتابعت داليا: «الوقوف على خشبة المسرح حاجة مش سهلة خالص، وأنا متشرفة بكل واحد اشتغل في المسرحية دي وبشكرهم وبحبهم جدا ودي أول تجربة لي على المسرح القومي وبقدم في المسرحية أكتر من استعراض».

تابع موقع تحيا مصر علي